مدير "بلدية الرستاق" يوجّه بتكثيف حملات التفتيش الصحي في المجال الغذائي والنظافة العامة

الرستاق ـ طالب المقبالي

عقد أمس بمقر بلدية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة اجتماع برئاسة مدير بلدية الرستاق حميد بن سيف البارحي بحضور رؤساء الأقسام. وبدأ الاجتماع بكلمة مدير البلدية شكر خلالها كافة العاملين بقطاع البلدية وأشاد بالجهود المبذولة من قبلهم، ثم ناقش سير العمل خاصة في مجال النظافة العامة بكافة مناطق الولاية والمناطق السياحية ومستوى خدمات النظافة بشكل عام والإمكانات البشرية والمادية المتاحة لدى الأجهزة البلدية والقائمين على أنشطة النظافة العامة، وكذلك الاطلاع على محضر توزيع حاويات ومجمّعات القمامة الجديدة في المناطق حسب الأهمية واستبدال المجمّعات القديمة بالجديدة والصيانة الدورية لهذه المجمعات.

وأكّد البارحي على أهميّة التفتيش الصحي خاصة في المجال الغذائي والنظافة العامة للمحلات وتطبيق الاشتراطات الصحيّة التي من شأنها خدمة المجتمع ومواصلة حملات التفتيش المشتركة المفاجئة للمخازن الغذائية في مركز الولاية وفروع البلدية وفي مجال المخالفات إلى جانب مناقشة سير تنفيذ المخالفات المحكومة الفنية والفورية في المجال البلدي والمائي وخاصة الحيّازات غير القانونية ومتابعة الإجراءات المتعلقة في هذا الشأن مع الإسكان والدوائر الأخرى في المحافظة. ووجه المختصين في مجال التوعية لإعداد خطة للمحافظة على المرافق العامة وحث أفراد المجتمع على التعاون للمحافظة على هذه المرافق وتحقيق الأهداف الرئيسية.

وعلى مستوى الأداء في قاعات البلدية (إنجاز) وجه مدير بلدية الرستاق بالحرص على إنهاء معاملات المواطنين وطلباتهم بسهولة ويسر والحث على أهميّة إنجاز المعاملات بالسرعة القصوى كما تحدث مدير بلدية الرستاق عن المشاريع التي تنفذ في الولاية وعلى المختصين متابعة الشركات العاملة لهذه المشاريع سوى الطرق وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك