السلطنة تشارك في ندوة خليجية حول "التنمية المستدامة" بـ"إكسبو ميلان"

 مسقط - الرُّؤية

شاركتْ السلطنة -مُمثلة بوزارة الإعلام وجناح السلطنة في معرض إكسبو ميلان 2015- شقيقاتها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في ندوة "دول مجلس التعاون الخليجي ودورها في تحقيق التنمية المستدامة"، والتي نظَّمتها الأمانة العامة للمجلس، وعُقدت أعمالها في مركز المؤتمرات بأرض إكسبو ميلان.

ومثّل السلطنة مجيد بن محمد الرواس مدير عام وزارة الإعلام. واسُتهلت الندوة بكلمة للأمانة العامة لدول المجلس، ألقاها الدكتور أحمد الضبيبان مدير إدارة التعاون الإعلامي؛ تطرَّق فيها إلى مشاركة الأمانة العامة التي تأتي تجسيداً لاهتمام دول المجلس مجتمعة بهذه التظاهرة الدولية المهمة التي تُعنى بالإنسان في كل مكان إيمانا منها بحق الجميع في بيئة آمنة وصحية.

وتطرَّقت الندوة في محاورها إلى السياسات الغذائية والبيئية وإستراتيجيات المياه، من خلال 3 أوراق عمل؛ قدمها مُختصون في هذه المجالات في عدد من دول المجلس؛ وذلك لإبراز دور وجهود دول الخليج المشتركة في هذه العناصر المهمة لحياة البشر، والتي ترتبط بشكل مباشر بموضوع المعرض "إطعام الكوكب.. طاقة للحياة".

وحضر الندوة عددٌ من مسؤولي الجهات المختصة بدول المجلس، ومختصون في هذه المحاور من الجانب الإيطالي، وإعلاميين...وغيرهم من المشاركين في المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك