"بلديات الظاهرة"تختتم أنشطة الملتقى الصيفي الأول لأبناء موظفيها

عبري - الرُّؤية

اختتمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظةالظاهرة فعاليات وبرامج الملتقى الصيفي الخاص بأبناء موظفي بلدياتالمحافظة، تحت رعاية سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلسالشورى ممثل ولاية عبري، وبحضور أحمد بن ثويني اليعقوبي القائمبأعمال مدير عام بلديات المحافظة، الذي تواصلت فعالياته خلال الفترة من 2 وحتى 13أغسطس الجاري، بمشاركة ما يزيد على 90 طفلا وطفلة من مختلف المراحلالدراسية.

وتضمَّن حفل الختام عددا من الفقرات الشعرية والترفيهية وفنونالتراث الشعبي وعروضا مرئية متنوعة. وقدم أحمد بن ثويني اليعقوبيالقائم بأعمال مدير عام بلديات المحافظة، كلمةشكر فيها كافة المساهمين فيالملتقى، وتحدث عن أهمية مثل هذه الأنشطة في دعم الشراكة المجتمعية وتحفيزالموظفين للعطاء والبذل وتحسين العلاقات الإنسانية في المؤسسات. كما شهدحفل الختام تكريم كافة المشاركين والجهات المساهمة.

ويأتي الملتقى حرصا من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه -ممثلة فيبلديات المحافظة- على الاهتمامباستغلال العطلة الصيفية بمختلف البرامجالهادفة والترفيهية، وجاء الملتقى تحت شعار "المتعة والمرح في جوآمن"، واشتمل برنامج الملتقى الصيفي على العديد من الفعاليات المتنوعةالتي تجمع ما بين المتعة والفائدة؛ فهناك الفعاليات الدينية والتعليمية والرياضية، إضافة إلى مهارات اللغة الإنجليزيةومهارات اللغة العربية، مُستندا إلى ضرورة الاهتمام بالمواهب والقدراتالتي يتميز بها الأطفال مع تقديم المسابقات المتنوعة المصحوبة بتوزيعالجوائز والشهادة التشجيعية والتحفيزية للمشاركين، إلى جانب تنظيمالرحلات الهادفة للتعلم واكتساب معارف جديدة.

وقالت الطفلة أسيل الغريبيةمن ولاية عبري: قضينا أوقاتا ممتعة في الملتقى وتعلمنا أشياءمفيدة، إضافة للألعاب والبرامج الترفيهية ودربتنا المعلمات علىشتى المسابقات والبرامج التنافسية. وقالت الطفلة أبرار اليعقوبية:مارسناالعديد من المناشط وتعلمنا مهارات جديدة بينهاالمهارات المنزلية والعلوم الحياتية. وقال الطفل محمد الشكيلي: نريدتكرار مثل هذه الملتقيات سنويا لأنها جيدة في الاجازات وفيها نقضي أوقاتاممتعة ونتعلم ما هو مفيد.

تعليق عبر الفيس بوك