تكريم المشاركين في ختام فعاليات الملتقى الصيفي الثامن لأبناء موظفي "البلديات"

مسقط - الرُّؤية

اختتمت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، بفندق جولدن توليب مسقط، فعاليات الملتقى الصيفي الثامن لأبناء موظفي الوزارة، تحت رعاية سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية، وبحضور عدد من المسؤولين بديوان عام الوزارة وأولياء الأمور والمشاركين.

وبدأتْ فعاليات حفل الختام بتقديم آيات عطرة من الذكر الكريم، وألقىرئيس الملتقى خالد بن سيف الحسني، كلمة؛ قال فيها: إنَّ الملتقى تتبلور أهدافهفي دعم التواصل بين الوزارة والمجتمع وربط الموظف بالوزارة اجتماعيا، وتعزيز الولاء المؤسسي لدى الموظف؛ من خلال ربط بيئته الاجتماعية ببيئته الوظيفية، وكذلك زيادة المعرفة بالجهود التي تبذلها الوزارة لإنجاز المهام المناط إليها، إضافة إلى غرس القيم الأصيلة وتنمية روح المعرفة والاطلاع لدى المشاركين وتحفيزهم نحو الإبداع والتألق.

وأضاف الحسني بأنَّ الملتقى يُعدُّ فرصة متميزة للمشاركين، وتسعى الوزارة من خلاله لتغذية ورفد الناشئة بالعديد من المعارف؛ من خلال تنمية مداركهم وأفكارهم بالعديد من القيم الدينية والمبادئ الحميدة والمفاهيم العلمية وتعزيز جوانب التميز والإبداع لديهم؛ وبالتالي فإنَّ الاستغلال الجيد للجيل ينعكس إيجابًا على الوطن.

واشتملَ الحفلُ كذلك على قصيدة شعرية في حب الوطن، قدمهاأحد المشاركين بالملتقى، ثم عرض فيلم مرئي اشتمل على عدد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذها المشاركون من أبناء موظفي الوزارة، وعددمن برامج الرحلات الترفيهيةخلالأيام الملتقى. وتمَّ عرض مشهد تمثيلي قدمه مجموعه من المشاركين بعنوان"الساحر والمشعوذات الثلاث"، وعرض أنشودة طلابية "كن أنت"، إضافة إلى تقديم مجموعة من الفقرات المتنوعة للمشاركين في الملتقى الصيفي.

ووزَّع سعادة الوكيلالشهادات والهدايا التقديرية على المشاركين. وفي ختام حفل التكريم، تجوَّل راعي الحفل في المعرض المصاحب لفعاليات حفل الختام الذي احتوى على عدد من الأنشطة والرسومات والبرامج التي نفذها الطلاب خلال أيام الملتقى الصيفي.

ويُذكر أنَّ فعاليات الملتقى الصيفي الثامن لأبناء موظفي الوزارة جُزء أساسي من البرامج التدريبية التي يقدمها مركز تنمية الموارد البشرية بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، ويعد فرصة متميزة لأبناء الموظفين لقضاء إجازتهم الصيفية في تعلم مهارات وبرامج جديدة في مجالات مختلفة؛ نظراً لما يحتويه من برامج قيمة ومتنوعة سيكون لها الأثر البارز في صقل المواهب وتنمية مهاراتهم.

تعليق عبر الفيس بوك