"بلديات البريمي" تختتم الملتقى الصيفي لأبناء الموظفين

البريمي - سَيْف المعمري-

اختُتمت بالصالة الرئيسية لمجمع البريمي الرياضي فعاليات الملتقى الصيفي الاول لأبناء موظفي بلديات محافظة البريمي للعام 2015؛ وذلك تحت رعاية المدير العام المساعد للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي خلفان بن سعيد الشامسي، بحضور رئيس قسم المجمع المكلف بأعمال مدير دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة حمود بن حمد النعيمي، والخبير الفني بالمديرية المهندس سعيد بن راشد الغيثي، وأولياء أمورالمشاركين بالملتقى.

وتضمَّن حفل الختام تكريمَ المشاركين والمشاركات بالملتقى واللجان التنظيمية والإشرافية والجهات الداعمة للملتقى. وسبق حفل الختام إقامة فعاليات اليوم الختامي التي شملت فعاليات رياضية للمشاركين من فئة الذكور في الملعب الفرعي للمجمع، وفعاليات رياضية لفئة الإناث بالصالة الرئيسية للمجمع. كما أقيمت مباراة كرة قدم بين موظفي بلديات المحافظة.

ويُشار إلى أنَّ فعاليات الملتقى الصيفي الأول لأبناء موظفي بلديات محافظة البريمي للعام 2015 نظمته المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي خلال الفترة من 9-12 أغسطس الجاري، وأقيمت فعالياته في مجمع البريمي الرياضي ومعهد الأوائل الوطنية للتدريب بولاية البريمي، بمشاركة أبناء موظفي المديرية وبلديات المحافظة، وتضمنت عددا من الفعاليات التعليمية والرياضية والترفيهية على فترتين صباحية ومسائية حيث نفذ برنامج مكثف في اللغة الانجليزية في الفترة الصباحية للمشاركين من الجنسين من فئة الكبار وبرامج ترفيهية رياضية لفئة الصغار في الفترة المسائية.

تعليق عبر الفيس بوك