وكيل "البلديات" يتفقد سير العمل في مشاريع الطرق بولايات محافظة شمال الشرقية

إبراء- الرؤية-

تفقد سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية المشاريع الجاري تنفيذها بولايات محافظة شمال الشرقية؛ حيث اطلع سعادته على مشاريع رصف الطرق الجاري تنفيذها بولايات إبراء والمضيبي والقابل.

وقام سعادته بهذه الزيارة التفقدية برفقة المهندس مدير عام الشؤون الفنية ومدير عام بلديات محافظة شمال الشرقية ومديري البلديات المعنية ومهندس المشروع.

واستمع سعادته إلى شرح مفصل من قبل القائمين على المشاريع الجاري تنفيذها المتعلقة بالجوانب الفنية ومسارات الطرق ووجه سعادته بضرورة المتابعة وسرعة الإنجاز في الأوقات المحددة والالتزام بالشروط والمواصفات حسب الاتفاقية.

يشار إلى أن مشاريع الطرق الجاري تنفيذها بولايات المحافظة تبلغ 310 كيلومترات، وتشمل ولايات إبراء والمضيبي وبديه والقابل ووادي بني خالد ودماء والطائيين والمناطق الصناعية بالمضيبي وإبراء والطرق المقترح رصفها بولايات بديه ودماء والطائيين ووادي بني خالد.

وتأتي أهمية رصف هذه الطرق من منطلق حرص وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في مد شبكة الطرق الداخلية حسب الاولويات والاحتياجات للولايات التي تقع تحت نطاق إشراف الوزارة وخاصة بعدما أصبحت مطلبا هاما للمواطنين وتساهم في تحسين ظروف حياتهم وتيسير قضاء مصالحهم وسهولة حركة تنقلهم وتأمينها، وكونها تربط الأحياء الجديدة والقديمة والمناطق الصناعية بالطرق الرئيسية ضمن شبكة مترابطة من الطرق، إلى جانب دورها الملموس في تنشيط الحركة التجارية والسياحية وتنشيط حركة النقل بين الولايات والتواصل الاجتماعي وتعزيز البنية التحتية بولايات المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك