"صلالة لايف".. حملة توعوية للتعريف بمدينة صلالة على "سناب شات"

الرؤية - أسماء البجالية

أعلن ماجد تبوك مؤسس حملة حساب صلالة لايف على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، بدء الحملات التعريفية للحساب على الصعيد الإقليمي والدولي، وتمّ التواصل مع إدارة سناب شات لتفعيل الحساب في تاريخ 12 من أغسطس الحالي في ظل وجود الدعم.وقال تبوك لـ"الرؤية": "إننا بحاجة إلى الدعم لتفعيل هذا الحساب، وسنسعى جاهدين في حملتنا هذه للتعريف بالحساب بتكثيف الإعلان عن الحملة وازدياد عدد الاتصالات التعريفية على مستوى الأفراد بشكل أكبر على أرض الواقع، وبوجود تحركات أوسع من فئة الشباب في هذا الشأن، فنحن كشباب نحاول الرفد بقطاع السياحة بأي طريقة كانت لكي نرى بلادنا معروفة في جميع أنحاء العالم. وأضاف أنّ السلطنة تمتلك مقومات سياحية متنوعة علاوة على توفر الأمن والعلاقات الطيبة القائمة على علاقات دبلوماسية جيّدة. وأوضح أنّ الحلمة تستلهم الفكر السامي في الترويج للسلطنة والقطاع السياحي فيها، لاسيما وأنّ السلطنة هي الدولة الأكثر أمنا وسلاما في المنطقة، ما يؤهلها لتكون وجهة سياحية مميزة.وأضاف أنّ الشباب يمكن الاعتماد عليهم في الترويج للسياحة في السلطنة، فهم قادرون على أن يكونوا خير سفراء لوطنهم.

وذكر تبوك أنّ "صلالة لايف" يعمل على الترويج للسياحة، مشيرًا إلى أن سبب اختيار سناب شات لعرض فيلم قصير عن مدينة صلالة، أنّ عدد مشتركي الخدمة على الهواتف النقالة يتجاوز الـ20 ميلونا، علاوة على أنّ مقاطع الفيديو القصيرة التي تعرض على هذا التطبيق العالمي تتبادل عبر وسائل تواصل إجتماعي أخرى، ما يرفع نسب المشاهدة المحتملة عن هذا الرقم، ومن بينهم سياح ومسؤولو شركات السياحة حول العالم.ووجه تبوك الشكر إلى جريدة "الرؤية" على الدعم الذي تقدمه للحملة، متوقعا تحقيق نتائج إيجابية في القريب العاجل بفضل طموحات وجهود الشباب.

تعليق عبر الفيس بوك