"التراث" تنظم أمسية شعرية بجعلان بني بوعلي

جعلان - علي برياء-

نظمت دائرة التراث والثقافة بمحافظة جنوب الشرقية أمسية شعرية عن فن الميدان بولاية جعلان بني بوعلي تحت رعاية سعيد بن ناصر بن محمد الساعدي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية جعلان بني بوعلي وبحضور عادل بن عبد الله الحتروشي مدير دائرة التراث والثقافة بمحافظة جنوب الشرقية وجمع غفير من محبي فن الميدان والشعر وذلك بمسرح نادي الوحدة الرياضي. وتنوعت قصائد الشعراء بين الوطنية في حب القائد المفدى والوطن بين الغزل والمساجلات الشعرية والرزحة ونالت استحسان الجمهور المحب لهذا الفن الأصيل.
وقال خالد بن حمد العريمي معد ومشرف الأمسية في كلمته إن الأمسية تأتي في إطار خطة الدائرة ممثلا بالقسم الثقافي للعام الجاري وبهدف إثراء الساحة الشعرية في المحافظة ومواكبة أفراح البلاد بيوم النهضة المباركة. وأحيا الأمسية أربعة من الشعراء المتميزين في فن الميدان على مستوى المحافظة وهم سليمان بن خميس البلوشي وجمعة بن مسعود العلوي وعبد الله بن سعيد الراسبي وعبد الله بن سبيت العلوي.

وفي الختام وزع راعي الأمسية الهدايا على الجهات المساهمة في نجاح الأمسية وهم إدارة نادي الوحدة وفريق تكاتف الثقافي الإعلامي وهدايا الشعراء ثم استلم هدية تذكارية من مدير دائرة التراث والثقافة لرعايته الكريمة للأمسية.

تعليق عبر الفيس بوك