"أوربك" تنظم لقاءً تعريفيا عن أنشطة الشركة في محافظة ظفار

ظفار- الرؤية-

نظمت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" لقاء تعريفيا في محافظة ظفار، ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي تنظمها الشركة لمختلف محافظات السلطنة، ضمن مساعي الشركة لزيادة الوعي حول هوية أوربك وإبراز أعمال الشركة واستعراض مسيرتها باعتبارها شركة وطنية حكومية، تسعى لتحقيق التكامل بين مختلف مصانعها وعملياتها في مجال تكرير النفط والبتروكيماويات.

وخلال الملتقى التعريفي تم تسليط الضوء على مشاريع الشركة الحالية وخططها المستقبلية وما تتيحه من فرص أعمال، بالإضافة إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة والجهود المبذولة في هذا المجال الواعد. كما تم توضيح عملية تسجيل الشركات في قائمة المناقصات التي تم الإعلان عنها في موقع الشركة. ومن المخطط زيارة العديد من المناطق والمحافظات الأخرى خلال الأشهر المقبلة والاستمرار في نشر الوعي عن أوربك. وتساهم الشركة ومنذ عام 1982 في إضافة قيمة للموارد العمانية الطبيعية وتوفر الوقود للسوق المحلية وتدرك أنه من المهم التوعية بذلك وإطلاع أبناء المجتمع على قصة أوربك. وترتكز مسيرة الشركة على مبادئ "الإنجاز، التعزيز، النمو" في أعمالها.

وتنفذ أوربك حاليا ثلاثة مشاريع كبرى ضمن خطة النمو وهي مشروع تحسين مصفاة صحار، ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، ومشروع خط أنابيب مسقط - صحار ومحطة الجفنين والتي ستساهم جميعها في خلق فرص كبيرة لأوربك- وهي فرص ستفيد في تعزيز موارد السلطنة.

وتدرك شركة أوربك كونها واحدة من أكبر الشركات في المنطقة، الدور المهم الذي ستلعبه في النجاح الحالي والمستقبلي للمجتمع والأفراد الذين يعيشون ويعملون فيها.

تعليق عبر الفيس بوك