مشاركة مميزة لـ"القوى العاملة" في مهرجان صلالة السياحي

صلالة - الرؤية

تشارك وزارة القوى العاملة بمعرض خاص على أرض ميدان البلدية الترفيهي ضمن مشاركة الوزارة في فعاليات مهرجان صلالة السياحي لعام 2015.

وقال سعيد بن محمد المشيخي المدير العام المساعد للمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار إنّ الوزارة تحرص على المشاركة في هذا المهرجان السنوي، والذي يعد من الأحداث والمناسبات الوطنية التي تتواجد بها مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة لإبراز مهامها وأدوارها وخدماتها أمام الجمهور بمختلف المستويات، وذلك إيماناً بأهمية مثل هذه المناسبات والحرص على استثمار هذا الحدث والوقت المناسب في استعراض مختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة لكافة الشرائح في هذا البلد العزيز. وأضاف المشيخي أن مهرجان صلالة السياحي يمثل مناسبة وتظاهرة ثقافية واجتماعية تستقطب أعدادا كبيرة من الزوار المواطنين والمقيمين، لذلك فإنّ هدف المشاركة يتمثل في الالتقاء بالجمهور والتعريف بمختلف الخدمات التي تقدمها الوزارة، سواء في مجالات التشغيل أو مجالات التدريب المهني والتعليم التقني. وأوضح المشيخي أن المعرض يتضمن الكثير من الأقسام التي تعرف الزوار بالخدمات الجديدة والأنظمة التي استحدثتها الوزارة، بالإضافة إلى وجود كتيبات تشرح كيفية الاستفادة من هذه الخدمات وتطبيقها عمليًا، كما يعرف المعرض بفرص العمل ومجالات التشغيل والفرص التدريبية المتاحة.

وأشار إلى أن الموظفين في المعرض يقومون بالرد على الاستفسارات المتعلقة بمجالات التدريب والفرص التدريبية المتاحة، والوظائف المتوفرة، كما يعرف بمراكز التدريب المهني ومعاهد تأهيل الصيادين بالسلطنة، والتخصصات التي تقدمها هذه المعاهد لأبنائنا الطلبة والمتدربين على حد سواء، وكيفية التسجيل والالتحاق بهذه المراكز والمعاهد.

وقدم سعيد المشيخي المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار الشكر والتقدير إلى القائمين على مهرجان صلالة السياحي على حسن تعاونهم مع الوزارة في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات وكذلك على حسن التنظيم لكافة الفعاليات والمناشط في هذا المهرجان الوطني الرائع، كما قدم شكره إلى القائمين على المعرض وأثنى على جهودهم الطيبة في إعداد وتنظيم المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك