شليم وجزر الحلانيات تمثل ظفار في مسابقة السلامة المرورية

صلالة - الرؤية -

ترأس سعادة المستشار عبد الله بن عقيل أحمد آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار رئيس لجنة مسابقة السلامة المرورية بمحافظة ظفار أمس بالقاعة الرئيسية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار الاجتماع النهائي لمسابقة السلامة المرورية بمحافظة ظفار، بحضور أصحاب السعادة الولاة رؤساء اللجان في الولايات والفريق الفني للمسابقة في المحافظة. ورحَّب سعادته بالحضور شاكراً لهم جهودهم في دعم مسيرة السلامة المرورية.

وأعلن سعادته نتائج مشاركة ولايات محافظة ظفار في مسابقة السلامة المرورية لعام 2015؛ حيث حصلت ولاية شليم وجزر الحلانيات على المركز الأول، وولاية مرباط المركز الثاني، وولاية طاقة المركز الثالث، وبناءً عليه تمثل ولاية شليم وجزر الحلانيات محافظة ظفار في المنافسة على مستوى الولايات الفائزة في محافظات السلطنة، وثمَّن سعادته الجهود التي قام بها الفريق الفني للمسابقة في تحليل وفرز المشاريع للوصول إلى نتائج تعطي ثمارها وحل مشاكل الطرق التي باتت تؤرق المجتمع العماني والحد منها.

وتضمن الاجتماع كلمة للدكتور سالم بن سعيد هباش الكثيري مدير دائرة الشؤون الصحية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة (عضو الفريق الفني للجنة مسابقة السلامة المرورية) تحدث فيها عن آلية اختيار الفائزين بمسابقة السلامة المرورية للجان الرئيسية وتوضيح المعايير والضوابط العامة لمسابقة السلامة المرورية، وما هي الأهداف العامة لهذه المسابقة. وتهدف المسابقة إلى تشجيع أفراد المجتمع والتفاعل فيما بينهم وإبراز الأنشطة وتفعيل دور المجتمع بمختلف فئاته للمساهمة في تعزيز سبل السلامة المرورية ونشر الوعي المروري.

تعليق عبر الفيس بوك