تدشين قافلة للتوعية المرورية لحملة "بسنا حوادث" بعبري


عبري - ناصر العبري-

نظمت حملة بسنا حوادث بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وجريدة الرؤية وقيادة شرطة المحافظة حفل تدشين القافلة المرورية التوعوية برعاية الشيخ عبد الحكيم بن محمد الراشدي نائب والي ينقل وبحضور عدد من المسؤولين وقيادات المجتمع المدني وأصحاب وصاحبات الأعمال والمدعوين، وذلك في إطار حرص واهتمام أعضاء حملة بسنا حوادث بالسلامة المرورية ورفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع .وتضمن حفل التدشين العديد من الفقرات والعروض التي تدعو الى الالتزام بقواعد السلامة المرورية.

ووجه الشيخ عبد الحكيم بن محمد الراشدي نائب والي ينقل الشكر والتقدير للقائمين على الحملة التوعوية التي تعزز الثقافة المرورية للمجتمع، مؤكدا أن تفاعل مختلف فئات المجتمع مع الحملات المرورية دليل على نمو الوعي المروري لدى المواطن والمقيم . وتمنى الرائد عبد الرحمن بن راشد الكلباني من إدارة مرور الظاهرة التوفيق لأعضاء فريق حملة بسنا حوادث في نشر الرسالة التوعوية وناشد المواطنين الالتزام بقوانين السير والحد من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.

وأوضح علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة أن فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة يسعد باستضافة هذه القافلة المرورية التوعوية التي تنظمها حملة بسنا حوادث التطوعية والتي تحمل أهدافا نبيلة وتخدم كافة فئات المجتمع. وثمن سالم بن حمد الجساسي المشرف العام على الحملة دور جريدة الرؤية في متابعة الحدث.

تعليق عبر الفيس بوك