تدشين جائزة ريادة الأعمال بإضافات جديدة.. وإعلان الفائزين يناير المقبل

الرُّؤية - أسماء البجاليَّة-

تصوير/ راشد الكندي-

دُشِّنت، أمس، جائزة ريادة الأعمال في نسختها الثانية؛ وذلك في مؤتمر صحفي نَّظمته الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، عُقد بالمجلس الأعلى للتخطيط، وبحضور طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد رئيس جائزة ريادة الأعمال للعام 2015، وعدد من المسؤولين والإعلاميين.

وتضمَّن تدشين الجائزة عرضَ فيلم جائزة ريادة الأعمال، أعقبته كلمة لرئيس الجائزة طارق الفارسي، أشار فيها إلى أنَّ الجائزة تأتي في إطار تنفيذ قرارات ندوة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المنعقدة بسيح الشامخات. وأضاف الفارسي بأنَّ الإعلان عن النسخة الثانية من الجائزة لهذا العام يأتي بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى، والتي حظيت بمشاركات مميزة، وتم استخلاص النتائج منها؛ مما أسهم في إدخال إضافات جديدة من شأنها تطوير الجائزة لتشمل أكبر عدد ممكن من رواد الأعمال؛ من خلال إبراز نجاحاتهم ومشاريعهم المتميزة، وكذلك إبراز تميز الجهات الحكومية والخاصة بدعم رواد الأعمال. وأوضح أنَّ نسخة هذا العام تقام على أسس معايير الجودة والتميز.. لافتا إلى أنَّ هناك من المختصين من أُوكلت لهم إدارة الجودة بها؛ حرصًا على بناء جائزة تتماشى وأرقى المعايير العالمية في ريادة الأعمال.

ومن المقرَّر أن تبدأ مرحلة التسجيل بالجائزة في السادس من سبتمبر إلى الثامن من أكتوبر المقبلين، ثم مرحلة تقييم المشاركات خلال 1-30 نوفمبر، مرورا بمرحلة التحكيم في السادس من ديسمبر، وانتهاءً بالحفل الختامي الذي سيقام في شهر يناير 2016 للإعلان عن الفائزين بجائزة ريادة الأعمال بنسختها الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك