24 مشاركا ينتظمون في الدورة الآسيوية للمدربين ببوشر

مسقط - الرُّؤية-

تتواصل على مجمع السلطان قابوس الرياضي المرحلة الثانية من دورة المدربين الآسيوية المستوى (A)، والتي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم -ممثلا في الإدارة الفنية- تحت مظلة الاتحاد الاسيوي، ويحاضر في الدورة -التي يشارك فيها 24 مدربا- المحاضر الآسيوي الماليزي ليم كيم شون، ويعاونه العماني خالد اللاهوري.

برنامج الدورة المكثف يشتمل على تدريبات تقام على فترتين صباحية ومسائية؛ حيث يبدأ المدربون المشاركون فترة الصباح بتدريبات عملية تقام على ارضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر تبدأ عند الخامسة وتستمر لمدة ساعتين يقوم خلالها المحاضر بشرح اساليب التدريب الحديثة وطرق اللعب المختلفة، وفي الساعة التاسعة والنصف يستمع المدربون إلى محاضرات نظرية يتم خلالها التعرف على الكثير من الأمور الفنية الخاصة بعمل المدربين فيما يتواصل الجانب العملي خلال الفترة المسائية والتي تبدأ الساعة الخامسة وتستمر حتى الساعة السابعة والنصف مساء.

كما سيتم تقييم المشاركين في الدورة من خلال اختبارات نظرية وعملية.. ويشارك في الدورة -التي تختتم فعالياتها في السابع من اغسطس الجاري- مجموعة من المدربين العمانيين والخليجين ومدربين من خارج نطاق الدول العربية؛ أمثال: حسين حسن وجمال بخش ونبيل مبارك وسعيد الرقادي ونجم المنتخب السعودي السابق سامي الجابر. ويُذكر ان الدورة يشرف عليها اداريا سالم علي رجب الكثيري من الادارة الفنية بالاتحاد.

تعليق عبر الفيس بوك