اختتام فعاليات الملتقى الأول لأبناء موظفي "بلديات جنوب الباطنة" بمنتجع النهضة

بركاء - الرؤية -

اختتمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة فعاليات الملتقى الصيفي الأول لأبناء موظفي بلديات جنوب الباطنة تحت رعاية محمد بن سيف العامري المدير العام المساعد للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة وبحضور عدد من المسؤولين وأولياء الأمور والمشاركين وذلك بمنتجع النهضة بولاية بركاء.

وبدأت فعاليات حفل الختام بتلاوة آيات عطرة من الذكر الكريم، وعرض فيلم مرئي عن عدد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذها المشاركون من أبناء موظفي الوزارة وعدد من برامج الرحلات الترفيهية، إضافة الى تقديم مجموعة من الفقرات المتنوعة للمشاركين في الملتقى الصيفي، ووزع راعي الحفل الشهادات والهدايا التقديرية للمشاركين، وتجول في المعرض المصاحب للحفل الذي شهد تقديم عدد من الأنشطة والرسومات والبرامج التي نفذها الطلبة خلال أيام الملتقى الصيفي.

وهدفت فعاليات الملتقى الأول لأبناء موظفي بلديات جنوب الباطنة إلى دعم التواصل بين المديرية والمجتمع وربط الموظف بعمله اجتماعياً وتعزيز الولاء المؤسسي لدى الموظف من خلال ربط بيئته الاجتماعية ببيئته الوظيفية، وزيادة المعرفة حول الجهود التي تبذلها المديرية لإنجاز المهام المناطة إليها، إضافة إلى غرس القيم الأصيلة وتنمية روح المعرفة والاطلاع لدى المشاركين وتحفيزهم نحو الإبداع والتألق.

واشتمل الملتقى الصيفي على العديد من البرامج العلمية والعملية الهادفة والمتنوعة منها برنامج قيم محمدية، ونقرأ لنكن، وبرنامج أفكار خضراء، إضافة الى البرنامج الرياضي والفنون التشكيلية. كما اشتمل على تنظيم رحلات ترفيهية وتعريفية وزيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية بهدف إطلاع المشاركين على أبرز المعالم التي تشتهر بها السلطنة.

وقال أحمد بن علي الزدجالي أحد منظمي الملتقى إنه فرصة متميزة تهدف إلى تغذية ورفد الناشئة بالعديد من المعارف من خلال تنمية مداركهم وأفكارهم بالعديد من القيم الدينية والمبادئ الحميدة والمفاهيم العلمية وتعزيز جوانب التميز والإبداع لديهم وبالتالي فإنّ الاستغلال الجيد للجيل ينعكس إيجابياً على هذا الوطن. وأشادت نعيمة بنت حمد الناعبي أحد أولياء الأمور بالملتقى وقالت إنه أكسب المشاركين العديد من المهارات الحياتية المفيدة وعزز من قدراتهم إلى جانب أنه عرفهم بالجهود التي تقوم بها البلديات والخدمات التي تقدمها في قطاعيها البلدي والمائي. وأعرب عدد من الأطفال المشاركين عن فرحتهم بالمشاركة حيث قالت الطفلة ميرا بنت سليمان البلوشي إن الملتقى أتاح لها فرصة للاستفادة العلمية والاستمتاع في نفس الوقت. وأضاف الطفل رياض بن حسين النوفلي أن برامج الملتقى صقلت مواهبه وساهمت في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية.

يذكر أن الملتقى الصيفي الأول لأبناء موظفي بلديات جنوب الباطنة جزء أساسي من البرامج التدريبية التي يقدمها مركز تنمية الموارد البشرية بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، كما يعد فرصة متميزة لأبناء الموظفين لقضاء إجازتهم الصيفية في تعلم مهارات وبرامج جديدة في مجالات مختلفة نظراً لما يحتويه من برامج قيمة ومتنوعة سيكون لها الأثر البارز في صقل المواهب.

تعليق عبر الفيس بوك