ملتقى صيفي للترفيه عن أبناء موظفي "بلديات الظاهرة"

عبري - الرُّؤية

دشَّنتْ المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة فعاليات وبرامج الملتقى الصيفي الخاص بأبناء موظفي بلديات المحافظة، بحضور أحمد بن ثويني اليعقوبي القائم بأعمال مدير عام بلديات المحافظة، والمقرَّر خلال الفترة من 2 وحتى 13 أغسطس الحالي.

وأشارت دلال المعمرية -إخصائية تنمية الموارد البشرية ببلديات المحافظة- إلى أنَّ الملتقى يأتي حرصا من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ممثلة في بلديات المحافظة على ضرورة استغلال العطلة الصيفية بمختلف البرامج الهادفة والترفيهية، ويأتي الملتقى تحت شعار "المتعة والمرح في جو آمن". وأكدت على تعدُّد الفئات العمرية المشاركة؛ حيث بلغ عدد المشاركين في الملتقى ما يزيد على 75 طفلا من أبناء الموظفين من الذكور والإناث.

وأضافت بأنَّ برنامج الملتقى الصيفي يحفل بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي تجمع ما بين المتعة والفائدة؛ فهناك الفعاليات الدينية والتعليمية والرياضية، إضافة إلى مهارات اللغة الإنجليزية ومهارات اللغة العربية.. آخذين بعين الاعتبار ضرورة الاهتمام بالمواهب والقدرات التي يتمتَّعون بها مع تقديم المسابقات المتنوعة المصحوبة بتوزيع الجوائز والشهادة التشجيعية والتحفيزية للمشاركين، كذلك يتم تنظيم الرحلات الهادفة للتعلم واكتساب معارف جديدة.

وأشارت إلى أنَّ القاعات الجديدة الخاصة بالتوعية والتدريب -والتي دشَّنتها بلديات المحافظة- ستحتضن برامج وأنشطة الملتقى؛ مما سيُؤهل لبيئة تعليمية مصحوبة بالمتعة والمرح للأطفال المشاركين.

وقالت الطفلة أسيل الغريبية من ولاية عبري: نقضي أوقاتا ممتعة في الملتقى وتعلمنا أشياء مفيدة، إضافة للألعاب والبرامج الترفيهية وتعلمنا المعلمات كيفية الفوز في الكثير من المسابقات والبرامج المتنوعة.. وأوضح أحمد بن ثويني اليعقوبي القائم بأعمال مدير عام بلديات المحافظة أن الملتقى يسعى لتقوية فرص التواصل بين العاملين في مختلف القطاعات البلدية والمائية بالمحافظة.. مشيرا إلى أهمية تعزيز الانتماء الوظيفي لدى العاملين وربطهم في جو اتصالي يتسم بالفائدة والعلاقات الانسانية التي تخدم بيئة العمل وتعمق أهمية الاتصال الفعال.

تعليق عبر الفيس بوك