"القوى العاملة": تعيين 292 مواطناً بالقطاع الخاص في شمال الباطنة خلال يوليو

مسقط - العمانية

أعلنت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة أنّه تمّ تعيين 292 مواطناً في عدد من الوظائف والمهن المختلفة متعددة التخصصات والمؤهلات العلمية بشركات القطاع الخاص في محافظة شمال الباطنة، وذلك بالتنسيق مع مختلف منشآت القطاع بالمحافظة خلال شهر يوليو الماضي.

وقال محمد بن علي المعمري المدير العام المساعد بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة إنّ قسم التشغيل بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة يقوم بجهود كبيرة من أجل البحث عن فرص عمل للمواطنين الباحثين عن عمل في الشركات المتواجدة في محافظة شمال الباطنة وذلك من خلال الزيارات الدائمة لهذه الشركات والبحث عن فرص العمل فيها أو من خلال نسب التعمين المفروضة على شركات القطاع الخاص.

وأضاف أنّ المديرية تبذل جهداً كبيرًا للحصول على فرص عمل للقوى العاملة الوطنية في مختلف المناشط والمجالات وذلك من خلال متابعة وحث الشركات على توفير فرص العمل وتوجيه الباحثين عن عمل إلى أهم الأعمال والوظائف التي تتناسب مع قدراتهم.

وتابع المعمري أنّ المديرية ستواصل جهودها خلال الفترة المقبلة لتوفير المزيد من فرص العمل المناسبة للمواطنين خاصة أنّ محافظة شمال الباطنة تشهد العديد من المشاريع التنموية.

تعليق عبر الفيس بوك