"جوفيال عمان" تدشن الفرع الثالث في "بركاء جراند سنتر".. وتقدم تشكيلة مميزة لأفخم العلامات التجارية

◄ الطائي: استقرار سوق السلطنة يجذب كبرى الشركات لضخ استثمارات جديدة

◄ ضبعان: متانة الوضع الاقتصادي للسلطنة "استثنائي"

◄ سلامة: "جوفيال" وضعت معايير جديدة في قطاع تجارة الساعات بالسلطنة

الرُّؤية- شريف صلاح

رَعَى حاتم بن حمد الطائي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الرؤيا للصحافة والنشرعضو المجلس البلدي في مسقط، حفلَ افتتاح صالة العرض الجديدة لـ"جوفيالعمان"؛ وذلك في جراند مول بركاء، بحضور مُحمَّد ضبعان مالك العلامة التجارية حولالعالم، وبمشاركة مُصمِّم الأزياء العالميأنطوان سلامة مدير عام دار لابورجوازي، وحشد من أصحاب الأعمال وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وتمثِّلصالة العرض الجديدة استكمالاً لمسيرة "جوفيال" في تثبيت خبرتها بقطاع تجارة الساعات والأكسسوارات،كما تعكسُ الصالة الجديدة المستوى المتقدم لجوفيال مُقارنة مع صالات العرض العالمية، والتي تُخاطب أذواقَ العملاء من مختلف الجنسيات. وتقدِّم صالة جوفيال في جراند مول بركاء -بحلتها الجديدة- مساحة عرضكبيرة للتمتع بالتسوق المريح ضمن أجواء واسعة ومثالية، إضافة إلى مكان عرض أكبر وأوسع للموديلات المختلفة من السعات الرجالي والحريمي، إضافة إلى قسم خاص للأكسسوارات.

ومن جانبه، أكد حاتم الطائي (راعي الحفل) أنَّ السلطنة تشهد نموًّا اقتصاديًّا جليًّا رغم عدم الاستقرار في المنطقة والعالم.. مشيراً إلى أنَّ القطاع الخاص في عمان يمتلك القدرةوالثقة التامة للحفاظ على هذا الاستقرار الاقتصادي. وأوضح أنَّ التوسُّع الذي تشهده علامةعالميةمثل "جوفيال"، دليل على الثقة الكاملة في قوة ومتانة الاقتصاد الوطني وتطوره. وتابع الطائي بأنَّالعمانيين في الماضي كانوا يضطرون للسفر إلى الخارج من أجل التسوق، لكن في ظل النهضة التي تشهدها البلاد والنمو الاقتصادي والتوسع في العلامات التجارية، تحولت قبلتهم التسويقية إلى الداخل، لاسيما مع افتتاح العديد من العلامات التجارية التي تشمل قطاع التجارة والتجزئة؛ مما أسهم في تحقيق طفرة هائلة لمفهوم التسوق العائلي. وبيَّن الطائي أنَّالمجمعات التجارية الحديثة الآن تخفف من أعباء السفر للخارج بغرض التسوق،بل أصبحتْ معظم مراكز التسوق في البلاد الوجهة المفضلة للمتسوقين ونمو معدلات السياحة الداخلية، وتحول السفر للخارج إلى رغبة في التنزه فقط.

ومن جهته، قال محمد ضبعان مالك علامة جوفيال حول العالم: "إنَّها لمناسبة مهمةلعلامة "جوفيال" ومكانتها في السوق العماني؛ حيث نقدِّم لعملائنا من خلال هذه الصالة الجديدة تجربة تسوق جديدة في سوق وولاية مهمة مثل ولاية بركاء". وأضاف: "نرغبفي أن يتعرُّف كل من دعم"جوفيال" على أسلوبنا الجديد وصالةعرضنا، ومع هذا الإنجاز الجديد المتمثل في افتتاح صالة عرض "جوفيال" الثالثة لأننا نتحوَّل لنكون أكثر من مجرد متجر لنصبح وجهة مثالية للتسوق". وأشار إلى أنَّ مبيعات "جوفيال" في السلطنة تشهد نموًّا متزايدا عاما بعد الأخر، ويسعى وكيل الشركة في السلطنة "مجموعة القبطان الدولية" لتوفيرأسلوب حياة راق للعملاء يتماشى مع القيم التي يزخر بها هذا الاسم،وتعدُّ هذه الخطوة من بين أهم الانجازات التي حققناها على مدى ستة عقود في خدمة عملائنا.

وأكَّد أنَّ اسم"جوفيال" في طريقه لوضع معايير جديدة وعلامات بارزة في عالم الساعات والأكسسوارات في المنطقة؛ حيث يقدِّم تجربة تسوُّق مُتكاملة وشاملة، ونفخر بمشاركة العملاء لنا في هذا المفهوم الراقي والتعرف عليه عن قرب، والاطلاع على وجهتنا الجديدة وأسلوبنا المتميز،ونتطلع إلى أن يتعرف الجميع على ما يحمله المستقبل لاسم"جوفيال".

فيما قال الرئيس التنفيذي لمجموعة القبطان الدولية وكيل علامة جوفيال في السلطنة، إنَّ افتتاحَ صالة العرض الثالثة لـ"جوفيال" في السلطنة، دليلٌ على مدى نجاح العلامة وإقبال العملاء عليها؛ الأمر الذي يدفعنا لافتتاح مزيدٍمن صالات العرض لتلبية حاجة عملائنا وتغطية كافة الأماكن. وأضاف: "نحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد في مجال الساعات والأكسسوارات لعملائنا؛ إذ تعدُّ صالة عرض "جوفيال" الجديدة من بين الخطوات المهمة التي تمهد الطريق لافتتاح مزيدٍمن الفروع وصالات العرض".

وقال مُصمِّم الأزياء العالمي أنطوان سلامة مدير عام دار لابورجوازي: "تلبِّي "جوفيالعمان" احتياجات عشاق الموضة والفخامة من الرجال والنساء في السلطنة. وتعكس المساحة الغنية للتسوق في صالة العرض الجديدة هذا الواقع؛ فهي تعرض الساعات الفاخرة من أبسطها وحتى أكثرها تعقيداً من حيث التصميم والصناعة؛ إذ تثري تلك التشكيلة الفاتنة من الساعات، مساحات المعرض وتزيدها جمالاً، من خلال مجموعة استثنائية قوامها ساعات عصرية وأخرى كلاسيكية أنيقة، تبهج جميعها عشاق الساعات".

تعليق عبر الفيس بوك