اللجنة الاجتماعية بنادي السويق توزع الحقيبة المدرسية على الأيتام

السويق - الرؤية

شرعت اللجنة الاجتماعية بنادي السويق في الإعداد لمشروع الحقيبة المدرسية، تمهيدًا لتوزيعها على الطلبة الأيتام وأصحاب الدخل المحدود، والطلبة الذين تشملهم مظلة الضمان الاجتماعي. وقام عدد من أعضاء الفرق التطوعية التابعة للجنة بتجهيز الحقائب مع محتوياتها من دفاتر وأقلام ومحافظ وعلب تلوين وغيرها، كما تم توزيع الأدوات حسب احتياجات كل مرحلة من المراحل الدراسية وكل فئة من الذكور والإناث.

وتمر مهمة توزيع الحقيبة المدرسية على مستحقيها بعدة مراحل، بدءًا من حصر الأسر المحتاجة وعدد الطلبة والطالبات في كل أسرة، مرورا بتجهيز الأدوات حسب احتياجات كل أسرة، انتهاء بوضع القوائم النهائية وتسليم الحقائب ومحتوياتها للأسر. ومن المؤمل أن تنتهي اللجنة الاجتماعية بنادي السويق من المشروع الخيري في غضون أيام، حيث يقوم كل فريق من فرق اللجنة بتغطية نطاقٍ جغرافي محدد من ولاية السويق، لاحتواء أكبر عدد ممكن من الطلبة.

وقال المهندس علي بن طالب بن زايد الشيادي رئيس اللجنة: يأتي مشروع الحقيبة المدرسية كنقطة انطلاق للأعمال التطوعية الموحدة لفرق العمل الاجتماعي المنضوية تحت مظلة نادي السويق، وهي بداية الغيث لأعمالٍ خيرية تطوعية مقبلة بإذن الله تعالى. وتأتي الخطوة ضمن الجهود التي تقدمها إدارة نادي السويق في دورتها الحالية للمجتمع من النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك