الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : رسالة شفهية من جلالة السلطان إلى الرئيس الموريتاني.. وافتتاح أول سفارة للسلطنة في نواكشوط قريبا

الخميس 30 يوليو 2015 12:26 م بتوقيت مسقط

نواكشوط - العُمانيَّة-

تلقَّى فخامة الرئيس مُحمَّد ولد عبدالعزيز رئيس الجمهورية الموريتانية، رسالة شفهية من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- تتعلَّق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وفتح سفارة للسلطنة في موريتانيا خلال الأسابيع المقبلة.

وقام بنقل الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، خلال استقبال الرئيس الموريتاني بالقصر الرئاسي في نواكشوط، أمس.

كما نقل معاليه -خلال المقابلة- تحيَّات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنيَّات جلالته إلى فخامة الرئيس الموريتاني بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الموريتاني مزيدًا من التطور والنماء.

ومن جانبه، حمل فخامة الرئيس مُحمَّد ولد عبدالعزيز رئيس جمهورية موريتانيا، الوزيرَ المسؤولَ عن الشؤون الخارجية، نقل تحياته إلى جلالة السلطان المعظم -أبقاه الله- وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني مزيدَ التقدم والازدهار. وتمَّ خلال المقابلة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض الأوضاع العربية الراهنة. وقد حضر المقابلة: معالي فاطم فال بنت اصوينع وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الموريتانية.

والتقى بن علوي، أمس، معالي فاطم فال بنت أصوينع وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني.. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.