السلطنة تستضيف فعاليات معرض عُمان الدولي للصحة.. سبتمبر المقبل

مسقط - الرؤية

تستضيف السلطنة خلال الفترة من 7 وحتى 9 سبتمبر المقبل بمركز عُمان الدولي للمعارض فعاليات مؤتمر ومعرض عُمان الدولي للصحة، الذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان أكسبو). ويهدف المؤتمر إلى إيجاد منصّة تكون بمثابة بوابة مهنية لمد جسور التعاون بين كافة الجهات المعنية الداخلية والخارجية لدعم المبادرات الحكومية وتعزيز خطط وزارة الصحة ولاسيما رؤية 2050 المتكاملة والهادفة لرفع مستوى الرعاية والتقديمات الصحيّة بسلطنة عُمان إلى جانب تسليط الضوء على أحدث التقنيات والحلول الطبيّة، كما يمثل المعرض فرصة لكبرى الشركات العالمية للتعرّف على احتياجات السوق العمانية وعرض ما يتناسب مع خطط السلطنة لتطوير القطاع.

ويمثل مؤتمر ومعرض عُمان للصحة فرصة كبيرة لعرض خطط وزارة الصحة للنهوض بالقطاع الصحي في السلطنة وآخر المشاريع الصحية التي تعمل عليها وزارة الصحة في سبيل الارتقاء بالخدمات الصحيّة، إضافة إلى عرض آخر الأبحاث والتقنيات التي تسهم في تطوير المنظومة الصحيّة بالسلطنة.

ويشارك في المؤتمر والمعرض عدد كبير من الأطباء والاخصائيين الصحيين ومهنيين يمثلون العديد من الدول العربية والأجنبية، مما يمنح الفرصة للزوار للاطلاع على أحدث الخدمات الطبية للمستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز الصحية والتخصصات الجديدة وبناء جسور التعاون بين هذه الأطراف ذات العلاقة.

تعليق عبر الفيس بوك