عشائر جوالة نادي بهلا تنظم أمسية وطنية احتفالا بيوم النهضة


بهلا - الرُّؤية

نظَّمتْ عشائر جوالة نادي بهلا -وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية ببهلا، ونادي بهلا، وإدارة حديقة بهجة بهلا- أمسية وطنية بعنوان "فرحة وطن"؛ بمناسبة 23 يوليو المجيديوم النهضة المباركة.

وشملت الأمسية الوطنية عدة فعاليات؛ أبرزها: الأوبريتالإنشادي الثالث، والذي شارك في تقديمه مجموعة من نجوم الإنشاد بالسلطنة؛ من بينهم: عبدالهادي العبري ونصر الشقصي وهيثم القصابي وعبدالرحمن العبري، إلى جانب فرقة النور الإنشادية، وفرقة الاخوة الإنشادية، وتمَّ تقديم مجموعة متنوعة من الاناشيد الوطنية المعبرة عن اليوم الوطني المميز في تاريخ عمان الحافل بالإنجازات.

وشملت الأمسية ركنَ المرسم الوطني الذي أتاح للأطفال فرصة التعبير بلوحات فنية وطنية معبرة عن يوم النهضة المباركة، وتمَّ عرض مجموعة من الألعاب والمسابقات الترفيهية الحركية بمشاركة جوالة عشائر جوالة نادي بهلا وفريق هلا كرتون، كما شارك بعض الحرفيين المتميزين بالولاية بصناعاتهم التقليدية.

وتقدمت أسرة عشائرة جوالة نادي بهلا بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل إدارة حديقة بهجة بهلا والجهات المتعاونة، وكذلك الجهات الراعية للأمسية الوطنية وهي أطراف المعمورة للخضروات والفواكه،وجوال الخليج للهواتف النقالة،وروابي الفجرية لصناعة الحلوى العمانية،ورحب لخدمات الأعراس،ومؤسسة المناهل الماسية،ومكتبة واحة التفوق،ومكتبة الندوة العامة وأفراد عشائر جوالة نادي بهلا.

تعليق عبر الفيس بوك