الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : 500 فعالية في مهرجان صلالة السياحي

الأحد 26 يوليو 2015 03:59 ص بتوقيت مسقط

صلالة - إيمان الحريبي

أعلن سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي أنّ النسخة التاسعة عشرة من الحدث السياحي الأبرز في السلطنة تتضمن 500 فعالية منوعة تستهدف مختلف الشرائح العمرية والثقافية.

وانطلقت الخميس الماضي فعاليات ومناشط المهرجان بولاية صلالة بمحافظة ظفار، تحت شعار "عمان المحبة والسلام"، حيث تتزامن مع احتفالات البلاد بيوم النهضة المباركة. وانطلقت مسيرة كرنفالية مع أولى ساعات المهرجان من دوار إتين إلى مركز البلدية الترفيهي، وتجمع المشاركون في المسيرة الكرنفالية على أرض ميدان مسرح الولايات وقدموا العديد من الفنون وهتفوا بحب القائد والوطن.

وأضاف الشنفري أنّ مهرجان هذا العام يأتي استكمالا للنجاح الذي يحصده المهرجان عامًا بعد الآخر، ويرفد موسم السياحة في ظفار، كمنشط متنوّع المذاق يسعى القائمون عليه جاهدين في كل عام لأن يكون باقة من المناشط والفعاليات التي تلبي احتياجات الأسر المقيمة والزائرة. وأوضح سعادته أنّ شعار مهرجان هذا العام "عمان المحبة والسلام"؛ كشعار وطني، يؤكد على واحدة من أبرز الركائز التي تتوج النهج السامي الحكيم لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-. وقال إنّ شعار هذا العام يأتي في إطار ما بدأه المهرجان قبل 4 أعوام؛ من خلال بث رسائل الصداقة والسلام للعالم.