فعالية ترفيهية للأطفال المرضى بمستشفى جامعة السلطان قابوس

مسقط - شيخة المقحوصيَّة

أقيمتْ في مستشفى جامعة السلطان قابوس فعالية ترفيهية للأطفال بعنوان "فرحة طفل"؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، نظَّمها أعضاء شركة "وشق" الطلابية، بالتعاون مع إدارة المستشفى.. وتخلل الفعالية تنظيم مسابقات وألعاب ترفيهية وتوزيع هدايا على الأطفال.

وقال المعز الكلباني -طالب بقسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية في جامعة السلطان قابوس: شعرتُ بالسعادة للمشاركة في الفعالية، التي سعينا من خلالها لإدخال السعادة علىقلوب الأطفال المرضى بتقديم الهدايا والعيديات، إضافة إلى مشاركتهم اللعب مع أولياء الأمور ليشعروا بفرحة العيد مثل أقرانهم.

وأضافت دلال بنت جمعة الخاطرية مدرس بوحدة الاتصالات التجارية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بأنَّالفعالية نُظِّمت كخدمة اجتماعية تقوم بها شركة "وشق" الطلابية من الجامعة؛ حيث لا يقتصر عمل الشركة على الجانب التجاري، إنما يتعدَّى ذلك إلى مشاركة المجتمع مناسباته وتلبية حاجاته؛ فمسابقة "شركتي15" التي تنظمها مؤسسة إنجاز عمان تسعى لإكساب الشباب مهارات ريادة الأعمال لتمكنهم في المستقبل من المساهمة في دعم الاستثمار المحلي وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني، الذي يحتاج إلى أفكار الشباب وطاقاتهم الإبداعية. وشارك في تقديم الفعالية المبدعان خميس الصلتي وأمير الحديدي من ذوي الإعاقة البصرية، إلى جانب المذيعة هميمة الراشدية.

تعليق عبر الفيس بوك