الشحي يتفقد سير العمل في "بلديات" شمال الباطنة

الرُّؤية - خالد الخوالدي

تفقد معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه، سير العمل في بلديات محافظة شمال الباطنة؛ وذلك خلال زيارة شملت بعض المواقع ببلديات المحافظة؛ منها: مسلخ بلدية صحم، وبعض المواقع الأخرى.

وتأتي الزيارة حرصا من معاليه على تكثيف الأعمال بالمسالخ وتجهيزاتها خلال الشهر الفضيل والاستعداد التام لعيد الفطر السعيد. والتقى معاليه كافة موظفي المديرية؛ حيث استمع إليهم وحثهم على بذل الجهود للنهوض بالوطن. واجتمع معاليه مع مديري الدوائر والبلديات؛ حيث ناقش العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل البلدي والمائي.. معربا عن تقديره لجهودهم المبذولة للارتقاء بأعمالهم وتميزهم بها. كما حثهم الشحي على ضرورة تكثيف الاعمال في أيام العطلات وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة وتهيئة المسالخ خلال عطلة عيد الفطر السعيد. وأشاد معاليه بدور المديرية العامة للبلديات الاقليمية وموارد المياه لمحافظة شمال الباطنة في حصول الوزارة على شهادة الجودة، وحثهم على ضرورة المضي بالتميز في هذا المجال، وتقدم معاليه بالشكر والثناء في انجاز نظام الارشفة الالكترونية للملفات في مجال الموارد المائية.

وأكد وليد بن يعقوب السعدي مدير عام بلديات المحافظة، أن موظفيه في المديرية والبلديات سوف يبذلون جهودهم لتقديم الأفضل، وأن الجميع على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

تعليق عبر الفيس بوك