"حمايةالمستهلك" تسترجع 314 ألف ريال لصالح مستهلكين

مسقط- الرُّؤية

قالتْالهيئة العامة لحماية المستهلك-مُمثلة في دائرة الشكاوى بالمديرية العامة لخدمات المستهلكين ومراقبة الاسواق- إنَّ إجمالي الشكاوى المتعلقة بمحافظة مسقط، والتي تلقتها الدائرة خلال النصف الأول من العام الجاري، بلغت حوالي 1924 شكوى بمختلف القطاعات؛ حيث تمَّ استرجاع حوالي 314194 ريالا عمانيا لصالح المستهلكين من خلال حل الشكاوى المقدمة، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية المستهلك في استرجاع حقوق المستهلكين.

وقال الفضل بن نصير اليحمدي المكلف بتسيير أعمال رئيس قسم شكاوى الخدمات، إنَّ قطاع السيّارات وخدماتها جاء في المرتبة الأولى من حيث عدد الشكاوى المقدمة بنحو 589شكوى، تمّ من خلالها استرجاع حوالي 45945.8ريال عماني، فيما جاء قطاع الهواتف وخدماتها في المرتبة الثانية بعدد 308 شكاوى وتم استرجاع 3920.26 ريال عماني من خلالها، تلاه قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بحوالي227 شكوى، وبمبالغ مسترجعة قيمتها 15571.47ريال عماني، ومن ثم جاء قطاع ورش إصلاح المركبات بعدد 171 شكوى و7478.6 ريال عماني، فيما بلغ إجمالي الشكاوى المقدمة في قطاع المقاولات ومواد البناء 138 شكوى وبإجمالي مبالغ مسترجعة لنفس القطاع بلغت حوالي 120808.6 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك