"نعمة الرياضي" يقيم إفطارا جماعيا بشاطئ نعمة في صور

صور - بدر البلوشي

أقام فريق نعمة الرياضي الثقافي الاجتماعي بولاية صور إفطارا جماعيا على شاطئ نعمة بحلة البلوش بمشاركة عدد كبير من المواطنين والمقيمين تعبيرا عن روح الأخوة والمحبة التي تجمع المسلمين، إلى جانب قيم التعاون والإيثار؛ مما تركَ الأثر الجميل في نفوس الجميع. وبعد صلاة المغرب، ألقى الشيخ على بن داود البلوشي محاضرة بيَّن فيها فضل إفطار الصائم والزكاة والمبادرة إلى نيل أجر الصائم. وفي الختام، جلس الحضور لتناول وجبة العشاء.

ومن جانبه،عبَّر المشرف الثقافي والاجتماعي بالفريق طلال بن طالب البلوشي عن سروره بالإفطار الذي لمس من خلاله روح المحبة بين الجميع. وقال إنَّ فريق نعمة اعتاد إقامة الفعاليات الطيبة، ويسعى لضمان استمراريتها سنويًّا في رمضان ووجهه شكره إلى جميع من ساهم بالخير في إقامة الإفطار الجماعي .

وأكد سعيد رجب على أهمية الملتقيات الرمضانية، التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسلمين وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي. وأضاف أن الفريق يركز على الملتقيات الاجتماعية في الهواء الطلق ، ويعكس الإفطار الجماعي أهداف الفريق بتحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين الجميع ، معرباً عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، وهو ما يعمل على تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء وتبادل الأحاديث بين الصائمين، إذ يتميز الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الإخوة والتآلف في الشهر الكريم. وقدم سعيد رجب الشكر والتقدير للحضور على المبادرة الكريمة واللفتة الطيبة من فريق نعمة الرياضي بإقامة مأدبة الإفطار الجماعي .

وقال محمد بن سعيد الرحبي إن أقامة الإفطار الجماعي فرصة للتعارف والتالف بين المسلمين وإن فكرة إقامة الإفطار على الشاطئ فكرة جيدة لما لها من أثر إيماني عميق حيث يتأمل المشاركون البحر وقدرة الله سبحانه وتعالى ونشكر فريق نعمة على هذه المبادرة الطيبة.

تعليق عبر الفيس بوك