595 أسرة ضمان اجتماعي تستفيد من مبادرة توفير الأسماك بولاية لوى

لوى- الرؤية

تختتم صباح اليوم الثلاثاءمبادرةتوفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي في ولاية لوى بمحافظة شمال الباطنة، والتي تنفذها دائرة التنمية السمكية بلوى وبالتعاون مع مكتب والي لوى وإحدى شركات القطاع الخاص والتي استمرت طوال شهر رمضان الكريم.

وسيقوم فريق العمل المشترك من دائرة التنمية السمكية بلوى ومكتب الوالي والشركة الممولة للمبادرة صباح اليوم بمواصلة توزيع الأسماك على أسر الضمان الاجتماعي في القرى الجبلية التابعة للولاية في آخر مراحل المبادرة. وكان فريق عمل المبادرة قد بدأ الأسبوع الرابع على التوالي للمبادرة أمس الأول الأحد بتوزيع الأسماك على الأسر في قريتي فزح ورحب في الولاية وفق الجدول المُعد لذلك، ومع نهاية عمل الفريق ليوم أمس الإثنين تم تجاوز رقم 550 أسرة ضمن رقم مستهدف وهو 595أسرة تشملها المبادرة على أن يتم الانتهاء من العمل اليوم والوصول إلى الرقم المستهدف للمبادرة.وتنوعت الأسماك التي جرى توزيعها على الأسر بين أصناف:الجيذروالكنعد والشعري والسهوة والكوفر والصال.

وبدأ العمل في المبادرة منذ بداية شهر رمضان الكريم، وذلك بتوفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي وعددها 595 أسرة في الولاية وفق جدول زمني لمدة أربعة أسابيع وفي بداية كل أسبوع يتم توزيع الأسماك على مدى ستة أيام بواقع عدد يزيد على 100 أسرة في كل أسبوع حتى نهاية شهر رمضان الكريم وتمت عمليات التوزيع على فترتين صباحية ومسائية في قرى الولاية.

يشار إلى أنّ ولايةلوى شهدت خلال فترة سابقة تنفيذ مبادرة مماثلة استفاد منها عدد من أسر الضمان الاجتماعي بالولاية، وتقوم دائرة التنمية السمكية بالولاية وبالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية للشركات العاملة في الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك