إفطار جماعي لموظفي المجلس العماني للاختصاصات الطبية

مسقط - الرؤية -

نظم المجلس العماني للاختصاصات الطبية مؤخرا، إفطارا جماعيا للموظفين، بحضور سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية وكافة الموظفين بفندق جراند هرمز في مسقط.

وأعرب سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية في كلمة ألقاها للموظفين، عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم الشهر الفضيل، ومؤكدا على الدور الكبير الذي يمثله عمل كل موظف حيث أن المؤسسة لابد أن تكون متكاملة من خلال مد روح التعاون بين جميع الموظفين للوصول إلى الهدف الأسمى المتمثل في خدمة هذا الوطن والمواطن وما يمثله المجلس من دور كبير في مجال تدريب الأطباء العمانيين مما يعكس آثاره على المنظومة الصحية في البلاد.

وأشار سعادته إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الموظفين، وإلى توفير كل الامكانيات التي يحتاجونها للرقي والوصول إلى الدقة المطلوبة في العمل. مؤكدا لهم سعي المجلس لتعزيز بيئة العمل التي تساعد الموظفين على الابداع والتحسين الوظيفي، قائلا إن عطاء الموظف لا يرتبط بأي مقابل من قبل المسؤول، فهو مطالب بالجهد الذي يسهم في عملية التطوير، مشيرا إلى أهمية الالتزام الوظيفي الذي ينعكس إيجاباً على حجم الإنجاز في المؤسسة.

ويحرص المجلس على تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية ، وعلى تشجيع التواصل بين الموظفين في جو بعيد عن روتين العمل اليومي، الأمر الذي يساعد على كسر الحواجز بين المسؤول والموظف، ويتيح حل الكثير من الأمور التي قد تعوق سير العمل بشفافية وشعور بروح العمل ضمن فريق واحد.

تعليق عبر الفيس بوك