تكريم 80 من حفظة القرآن الكريم بجامع العيجة في صور

صور - حمد العلوي -

شهد جامع العيجة بصور تكريم 80 من حفظة القرآن الكريم من مختلف الأعمار. وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها فضيلة الشيخ طه محمد علي إمام وخطيب جامع عبد الرحمن بن عوف وألقى فضيلة الشيخ مصطفى عبد العظيم المسؤول عن تحفيظ القرآن الكريم بمركز جامع العيجة كلمة هنَّأ فيها أولياء أمور الطلاب وتطرَّق إلى أهمية حفظ القرآن الكريم وتدارسه وفضل تعلمه وتعليمه مشيرا إلى الخير الكثير الذي يجنيه الناشئة من تعلم كتاب الله وآثاره تعلمه في حياة الفرد والمجتمع مؤكدا أن دور أولياء الأمور في تحبيب أبنائهم ومداومة حفظ القرآن الكريم مع تفهم آياته مُسترشدا بأدلة من الكتاب والسنة وقصص من الواقع واختتم فضيلة الشيخ مصطفى عبد العظيم بأن مركز التحفيظ بجامع العيجة قائم على مدار السنة.

وتقدم فضيلة الشيخ الدكتور محمد بهاء النور عبد الرحيم الأستاذ بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر بنين مهنئا من درس القرآن الكريم مع تدبر آياته وحفظه وعرف معانيه وتعلم أحكامه وتخلق بأخلاقه.

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على حفظة كتاب لله تعالى ثم استلم فضيلة الشيخ الدكتور محمد بهاء النورعبد الرحيم الأستاذ بكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر هدية تذكارية مقدمة من مركز جامع العيجة لتحفيظ القرآن الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك