الجمعة, 24 يناير 2020
22 °c

خبر : نادي الاتحاد بظفار يستضيف حفل تقييم المشاركين في مسابقة الإنشاد ضمن برنامج "شبابي"

الخميس 09 يوليو 2015 11:26 م بتوقيت مسقط

صلالة - الرُّؤية

اختتم، أمس الأول، على مسرح نادي الاتحاد الرياضي، حفل تقييم مسابقة الأندية للإنشاد لعام 2015 على مستوى أندية محافظة ظفار، تحت رعاية سعادة سيف بن أحمد الغريبي والى ولاية رخيوت، وبحضور موسى بن أحمد المسهلي مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار، والتي تعد المحطة الاخيرة للجنة تقييم مسابقة الإنشاد، بعد تقييم جميع المنشدين في المسابقة في مختلف المحافظات.

وتأتي مسابقة الأندية للإنشاد ضمن برنامج "شبابي" لهذا العام، التي تنفذها وزارة الشؤون الرياضية في مختلف محافظات السلطنة، وتهدف من إقامتها إلى تشجيع الشباب على استثمار أوقاتهم في مختلف البرامج والفعاليات بالشكل المرضي والذي يعود عليهم بالفائدة، كما تهدف الشؤون الرياضية من إقامة تلك البرامج والفعاليات إلى اكتشاف المواهب المجيدة في مجال الانشاد ودعمها، وخلق جو ثقافي انشادي للمهتمين بمجال الانشاد وتجهيز قاعدة بيانات للمنشدين من خلال تعبئة الاستمارة الخاصة بالمسابقة.

وتمَّ تقييم المنشدين المشاركين من قبل لجنة التقييم -ممثلة في عبدالله بن حمود الراشدي، وأحمد بن عبدالله الشيباني، وحسن بن علي العميري- التي قيَّمت المنشدين على المستوى الفردي وعلى مستوى أندية المحافظة، وقدم المنشدون حضورا مجيدا خلال حفل التقييم واستحسن جميع الحضور ما قدمه المنشدون من اداء مميز.

وشارك في المسابقة من نادي الاتحاد كلٌّ من: كثير بن علي المسهلي وكثير بن سالم جديد جداد وسعيد بن محمد سعيد باقوير، ومن نادي ظفار كلٌّ من: خالد بن عامر بخيت المعشني ومحمد بن سعيد حمودت الشحري ونادر بن سعيد رجب شجنعة، ومن نادي صلالة شارك كلُّ من: محمد بن عوض سالم زعبنوت ورشاد بن محمد سعد هوبيس وعبدالعزيز بن سعيد جمعان بامخالف. ويجري اختيار افضل 15 منشدا على مستوى السلطنة يتنافسون فيما بينهم في ختام المسابقة التي تقام هذا العام في ولاية نزوى كونها عاصمة الثقافة الإسلامية. وبعد انتهاء حفل التقييم قدم مدير عام الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار هدية تذكارية إلى راعي المناسبة ولجنة التقييم على مستوى السلطنة ونادي الاتحاد لاستضافته الحدث.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية