فريق التحول الرقمي بـ"الأوقاف" يناقش جودة الخدمات المقدمة

مسقط - حميد البادي

عَقَد فريقُ التحوُّل الرقمي لموظفي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أمس، بقاعة مكتب معالي الشيخ الوزير، لقاءَ أعضائه الثالث لهذا العام، وتميز اللقاء بتفاعل الأعضاء وملاحظاتهم حول مشاريع تحول الوزارة للحكومة الإلكترونية والخطوات التنفيذية ومنهجية العمل والوقوف على ما تحقَّق من إنجازات في الفترة الماضية.

ونُوقشت الخدمات التي تقدِّمها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للمواطنين؛ للتأكُّد من مدى وجود الخدمات التي تم حصرها وتحديثها في السنوات الماضية، وتنفيذها على الواقع بعد أن التحق أعضاء الفريق بورشة عمل إعداد دليل الخدمات الذي نظمته وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع الهيئة العامة لتقنية المعلومات. كما تمَّ عرض استمارة توصيف الخدمات على أعضاء الفريق؛ حيث تمَّ الاتفاق على أن تقوم دائرة الجودة بتوثيق الخدمات وفق الاستمارة المعده لهذا الغرض؛ بالتعاون مع أعضاء الفريق ممثلي المديريات العامة بالوزارة.

ويُذكر أنَّ الوزارة طرحتْ مُناقصة تحويل الخدمات التي تقدمها للمواطنين إلى المسار الإلكتروني، تماشيا مع تحول الوحدات الحكومية إلى الحكومة الإلكترونية.

وترأس اللقاء الدكتور حميد بن ناصر الحجري عضو ومقرر الفريق، وتحدث في بداية اللقاء عن الاجتماع الذي عقد مع المعنين بالهيئة العامة لتقنية المعلومات؛ لمراجعة قائمة الخدمات التي تقدمها الوزارة، والتي تم حصرها مسبقا وتوضيح ما يلزم نحو إعداد الدليل بشأنها؛ مختتما بكلمة شكر قدمها لأعضاء الفريق على تلبية الدعوة لحضور اللقاء متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم.

تعليق عبر الفيس بوك