الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019
31 °c

خبر : الطيران العماني يكشف عن تطبيق جديد للهاتف الجوال لأعضاء "السندباد"

الأربعاء 08 يوليو 2015 10:45 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العماني أمس عن إطلاق أحدث مبادراته التي تهدف إلى تعزيز تجربة السفر لزبائنه الدائمين وذلك من خلال بدء العمل بتطبيق السندباد للهاتف المحمول من خلال أنظمة أندرويد وآيفون.ويعتبر تطبيق السندباد إضافة حديثة إلى تطبيقات الأجهزة الجوالة المتضمنة الهواتف الذكية التي يوفرها الطيران العماني لخدمة عملائه وهو مزود بخصائص توفر تجربة سفر أكثر ملاءمة عبر تسهيل تجربة السفر الجوي للمستخدمين، ويتيح الفرصة للأعضاء لمراجعة رصيد حسابهم المتعلق بأميال مكافأة السندباد والمطالبةبالأميال غير المسجلة وطلب استرداد ومتابعة تطورات بطاقات العضوية الخاصة بهم، بالإضافة إلى متابعةالحجوزات المستقبلية على الطيران العماني ومراجعة حسابات السندباد الخاصة بعائلاتهم وغير ذلك الكثير،كله عبر هواتفهم النقالة.ويمكن لأعضاء برنامج السندبادتخزين وعرض بطاقة عضوية السندباد من خلال تطبيق الهاتف المحمول واستخدامه للاستفادة من المزايا والفوائد المتعددة في المطار، كل ذلك بلمسة من أطراف أصابعهم. أما الزبائن غير الأعضاء فيمكنهم أيضًا التسجيل باستخدام التطبيق والبدء في اكتساب الأميال على الفور.

حولذلك علق محمد بن مبارك الشكيلي، مدير عام التسويق بقوله: من خلال هذا التطبيق المتطور، سيكون متاحالأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني السندباد ليس فقط إجراء البحث والحجز وشراء التذاكر وإنهاء إجراءات السفر لرحلاتهم، وإنما متابعة عضويتهمأيضا أثناء التنقل من أي مكان. التطبيق مجاني ومتاح للتحميل من متجر تطبيقات آبلومتجر برامج جوجل بلاي.

إنّ هذا الابتكار المتميز هو الأحدث ضمن سلسلة التطورات الرقمية بالطيران العماني والذي يقدم المزيد من الراحة لزبائننا الأعزاء. منذ أن أصبحنا أول شركةطيران في العالم تقدم مجموعة متكاملة من اتصالات الهاتف النقال والإنترنت ونظام اتصالات واي فاي معا على متن طائرات الشركة التجارية عريضة الجسم وفي كافة الدرجات، فقد قمنا بإعادة تصميم موقعنا على الشبكة لتقديم المزيد من المعلومات والخدمات للعملاء باللغتين الإنجليزية والعربية. لقد أطلعنا على خدمة تطبيق الهاتف المحمول في وقت سابق من هذا العام، والتي تم تدعيمها بتطبيق برنامج السندباد.

ومع مواصلة الطيران العماني عملية التوسع وتحقيق العديد من الإشادات الدولية فيما يتصل بجودة منتجاته وخدماته فإن أنظمتناالرقميةالحائزة على العديد من الجوائز تؤكدهي أيضاً أنها أيسر استخداما وتعمل بشكل أكثر كفاءة وسرعة من أجل تلبية احتياجات زبائننا، وإننا نتطلع إلى الإعلان عن المزيد من منتجاتنا الرقمية في المستقبل.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية