الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : إفطار جماعي لمعلمي مدرسة وادي بني خروص بالعوابي

الأربعاء 08 يوليو 2015 04:05 ص بتوقيت مسقط

العوابي - حارث البحري

نظَّمتْ مدرسة وادي بني خروص للتعليم الأساسي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، إفطارا جماعيًّا للأسرة التربوية بالمدرسة والعاملين بها.

ويأتي اللقاء ضمن البرامج والخطط التي تنظمها إدارة المدرسة من أجل الإلتقاء بالمعلمين خلال شهر رمضان المبارك والمناسبات الأخرى بعيدا عن روتين العمل؛ حيث يحرصُ مُعلمو المدرسة على الحضور من مختلف ولاياتهم ليشهدوا هذه اللقاءات التي تتضمن مناقشات مفيدة تصب جلها في خدمة المجتمع كما يسود اللقاء جو من المحبة والوئام، خاصة مع النفحات اﻹيمانية في الشهر الفضيل.

وأدى المعلمون صلاة القيام في الحرم المدرسي. وقال راشد بن سليمان الصمصامي مدير مدرسة وادي بني خروص إنه ليوم جميل أن تلتقي الأسرة التربوية بمدرسة وادي بني خروص لتجتمع على المحبة والمودة في إفطار جماعي في الشهر الكريم الذي تضاعف فيه الأجور وتنزل فيه البركات، وهي لفتة كريمة من قبل جميع الأخوة المعلمين الذي ينتمون لهذه المدرسة العريقة والذين تعودنا دائما على الإخاء والتعاون والاجتماع على طاعة الله. ويُشار إلى أن مدرسة وادي بني خروص تحرص على إقامة اللقاء سنويا حتي يكون التواصل مستمرا بين الهيئتين الإدارية والتدريسية.