تسويق الدراما

بعد مُرور ما يقارب الـ20 يومامن شهر رمضان المبارك، نستطيع أن نقول إنَّ هناك العديد من البرامج والمسلسلات الدرامية التي حظيت باهتمام واسع النطاق من قبل مجموعة كبيرة من شرائح المجتمع، وهناك البعض الذي لم يجد التسويق الكافي أو الفرصة لأن يكون في سباق أفضل ما تم تقديمه خلال الشهر الفضيل. ومن الملاحظ أنَّ نسبة كبيرة من المشاهدين العمانيين قد اتجهوا لمتابعة العديد من البرامج والمسلسلات الخارجية التي نالت إعجابهم.. فهل التحدي الذي نعاني منه هو التسويق لأنفسنا كشاشة محلية، أم أن السبب يعود للمتابعه؛ فكل ما يمكنني قوله أنَّ هناك برامج كبرنامج رحلة وعوافي ومسلسل انكسار الصمت وبرنامج خذ وهات وبرنامج قبل السحور...وغيرها من البرامج والمسلسلات التي لاقت فعلا استحسانا كبيرا من قبل المتابع؛ فما نتمناه فعلا هو أن تقوم الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون بالتنسيق المسبق والترويج والتسويق الضخم لأجل أن تحصد مختلف البرامج والمسلسلات النصيب الأكبر من المتابعة.

تعليق عبر الفيس بوك