"الخدمة المدنية" تدشن خدمة الرسائل النصية القصيرة لموظفيها

مسقط - الرؤية

دشنت وزارة الخدمة المدنية خدمة الرسائل النصية القصيرة لتسهم في تعزيز التواصل والتفاعل مع موظفي الوزارة بصورة مستمرة وإطلاعهم على كل ما هو جديد من الفعاليات والمناشط التي تقوم بها الوزارة، حيث يمكن للموظفين الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النظام والمتمثلة في الإشعار بكافة الاجتماعات التي تتم على مستوى المديريات والربط مع الخدمة الذاتية لنظام (مورد) لتوفير الخدمات مثل الإشعار بتحويل الراتب ووصول بريد الكتروني في نظام مورد والرد على طلب الإجازة وأي إشعارات أخرى عن طريق نظام مورد إضافة إلى إشعار الموظفين بالفعاليات والأنشطة التي تتم بالوزارة وتوجيه الدعوات لهم للحضور والمشاركة واستطلاع آراء الموظفين وأخذ مقترحاتهم من خلال خدمة التصويت.

ويأتي تدشين خدمة الرسائل النصية القصيرة في إطار سعي الوزارة الحثيث لخلق بيئة عمل تساعد على الإبداع والابتكار وتعزيزا لثقافة التميز ونشرها بين موظفيها، وتمكين الموظف من الاستفادة والاستخدام الأمثل للخدمات الإلكترونية المتاحة، كما أن الخدمة تعد الأولى من نوعها على مستوى الوحدات الحكومية.

تعليق عبر الفيس بوك