أجهزة استعاضة للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بشمال الشرقية

شمال الشرقية - الرؤية

تلقت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين ممثلة بفريقها بشمال الشرقية دعمًا من صيدلية ابن سيناء عبارة عن مجموعة من أجهزة الاستعاضة للمسنين. وحضر المناسبة عامر بن محمد الحجري نائب رئيس مجلس الدولة سابقًا وناصر بن أحمد المالكي ممثل فريق شمال الشرقية فيما حضر من جانب مجموعة شركات ابن سيناء صاحبها سعيد الحجري. وثمّنت جمعية أصدقاء المسنين اللفتة النبيلة والمساهمة المقدّرة من صيدلية ابن سيناء، مؤكدة أن تلك الأجهزة ستمثل عاملا مساعدا وطوق نجاة للعديد من المسنين.

ومن جانبه قال سعيد الحجري ـ صاحب مجموعة شركات ابن سيناء ـ إن الشركة بما فيها الصيدلية تُدرك الدور الذي يجب أن يلعبه القطاع الخاص كرافد للحكومة في دعم ومساندة مؤسسات المجتمع المدني وخاصة تلك المؤسسات التي تُعنى بصحة الناس وبصورة خاصة بالمسنين، الذين يجب أن نقدم لهم كل التعاون والتكاتف والمساندة لكي يعيشوا حياتهم بكل يسر بعيداً عن أعراض الشيخوخة والتقدم في السن.

وأضاف أن مجموعة شركات ابن سيناء بدأت نشاطها بشكل بسيط في عام 1998م كبيع أدوات الأسنان، أما الآن فقد تطورت الشركة وأتسع نطاق نشاطها إلى مجالات متعددة في بيع الأدوات الطبية كالأطراف الصناعية مثل الأرجل والأيدي الاصطناعية، ومساعد للأطراف مثل الركبة والكتف والوجه والقدم والجبائر حيث توجد ورشة خاصة بهذا المجال يعمل بها أطباء وفنيون لديهم خبرة كبيرة وطويلة، إلى جانب الكراسي المتحركة والأسرة الطبية.

وتعمل الشركة في تخصصات الأسنان بجميع أنواعها إذ يوجد مختبر وأجهزة حديثة فائقة الجودة، ومركز لإعادة تأهيل المعاقين يعمل بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك