مشايخ الأزهر الشريف يلقون محاضرات في مساجد صحم والخابورة وصحار

صحار - حميد بن حمدان البادي

نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة في إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة برنامج الوعظ الشامل بمشاركة مشايخ الأزهر الشريف الذي يزور السلطنة خلال شهر رمضان المبارك، ويشمل البرنامج الوعظي للوفدجميع ولايات المحافظة.
وألقى وفد الأزهر الشريف الذي يضم كلا من الدكتور علي محمد حسنوالدكتور أحمد مصطفى والدكتور محمود منصور والدكتور أحمد شبل عددا من المحاضرات والدروس في جوامع ومساجد ولايات صحم والخابورة خلال الأسبوع الماضي. ويواصل وفد الأزهر الشريف إلقاء المحاضرات والدروس هذا الأسبوع في كل من ولايات صحار ولوى وشناص ضمن جدول محاضرات ودروس برنامج الوعظ الشامل الذي تنظمه إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة لوفد الأزهر الشريف.

والتقى الدكتور أحمد بن علي بن مبارك الكعبي مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة وفد الأزهر الشريف الذي يزور السلطنة وتبادل الجانبان الأحاديث ذات الاهتمام المشترك ورحب بهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم للسلطنة كما شارك وفد الأزهر الشريف الخيمة الرمضانية بولاية لوى. ويذكر أن زيارة وفد مشايخ الأزهر الشريف تأتي ضمن أنشطة لجنةالتعاون بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والأزهر الشريف.

تعليق عبر الفيس بوك