20 فتاة يشاركن في ختام دورة الكورشية ضمن فعاليات برنامج شبابي بالبريمي

البريمي - سيف المعمري

اختتمت بالمجمع الرياضي بالبريمي ورشة الكورشية للفتيات ضمن فعاليات برنامج شبابي 2015 وفي إطار سعي واهتمام وزارة الشؤون الرياضية بتفعيل الأنشطة الشبابية في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية وقد شاركت 20 فتاة تتراوح أعمارهن بين 15 و25 سنة، وقدمت الورشة على مدى ثلاثة أيام المدربة هناء السنيدي والتي تعد من الرائدات في المجال بمحافظة البريمي.

وأشادت المدربة بالتفاعل المثمر من قبل المشاركات وسرعة إتقان المهارات الأساسية للكورشية، وأكدت على سعادتها بالاهتمام اللافت من وزارة الشؤون الرياضية للأنشطة النسائية في جميع المجالات.

ومن جانبها، قالت هيفاء بنت فايز العريمية إحدى المشاركات في البرنامج: نشكر القائمين على برنامج شبابي 2015م بالمحافظة على النوعية المميزة من الورش والدورات الموجودة ضمن برنامج شبابي لهذا العام والذي يشجع الشباب والفتيات للاتحاق بها لاكتساب المهارات والمعلومات والخبرات. وأكدت المشاركة عائشة بنت محمد البلوشية على أهمية الفائدة المكتسبة من مثل هذه الدورات خاصة للمشاريع الصغيرة والتي تلامس احتياجات المجتمع ولعل تجربته احدى زميلاتها في الورش السابقة واستطاعتها اقامة مشروع صغير بعد حضورها إحدى هذه الورش . وفي نهاية اليوم الثالث كرمت زليخة بنت سليمان الزدجالية عضوة فريق برنامج شبابي بمحافظة البريمي المدربة ووزعت شهادات المشاركة على الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك