40 مشاركة في النسخة الثانية من معرض التاجرات بجعلان بني بوحسن


جعلان-علي برياء

اختتمتْ النسخة الثانية من معرض التاجرات العمانيات، والذي أقيمتْفعالياتهبقاعة سما جعلان، بولاية جعلان بني بوحسن، واستمرَّت على مدار 5 أيام، وشهد مشاركة أكثر من 40تاجرة عمانية وبعض المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى المنتجات الأسرية المتعددة والمشغولات اليدوية ذات الطابع العماني، بمشاركةعدد من التاجرات اللاتي يمثلن كلا من ولايات جعلان بني بوحسن وجعلان بني بوعلي والأشخرة والكامل والوافي وصور وإزكي. كما اشتمل المعرض على عدَّة أركان للمنتوجات النسائية والرجالية كالأقمشة والملابس الجاهزة والعبايات وأدوات التجميل والأكسسوارات والعطور والهدايا والحقائب والأحذية والألعاب والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية، وملابس ومستلزمات الطفل ومأكولات شعبية متنوعة، وأكسسورات الهاتف النقال وكافة السلع المتعددة.

وأعربتْعبيدة بنت خميس بن راشد البهلولية المشرف العامة على المعرض، عن أنَّ المعرض اشتمل على لمسات متميزة ذات جودة عالية ومشغولات يدوية عمانية لكافة المعروضات، وهو ما يُبشِّر برسمة طيبة لآفاق هذا العمل الدؤوب الذي سعينا لجعله يزخر بالعديد من الجديد والمفيد، ليكون كل ما يحتاجه الزبائن تحت سقف واحد،بما في ذلكبضائع جديدة ومتنوعة ومتميزة وأسعار في متناول الجميع.

وقالت عائشة بنت راشد الشايع المشرف العام على المعرض: إنَّ الهدف من المعرض توفير الوقت والجهد للزبائن واستقطاب عدد من التاجرات العمانيات تحت سقف واحد من مختلف ولايات السلطنة لتوفير المعروضات والمستلزمات النسائية المختلفة وخاصة أننا على بُـعد أيام معدودة من عيد الفطر المبارك.

ويعد المعرض امتداداً لمعرض التاجرات الأول الذي بشرت نتائجه بالقبول ويعتبر نجاح معرض التاجرات الأول هوالداعم الحقيقي للمعرض الثاني من خلال قيام القائمات على المعرض بتجهيز كافة الأمور التي تضمنالنجاح لهذا المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك