الخميس, 15 نوفمبر 2018

خبر : أهالي العوابي يعبرون عن فرحتهم بفوز الولاية في مسابقة السلامة المرورية على مستوى جنوب الباطنة

الأربعاء 01 يوليو 2015 11:33 م بتوقيت مسقط

البحري: الفوز بالمسابقة امتداد لإنجاز العام الماضي ودافع للمنافسة على مستوى السلطنة

الريامي: لجنة السلامة المرورية بالولاية نفذت كثيرا من الفعاليات لنشر الوعي المروري

العوابي - حارث البحري

حصلت ولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة على المركز الأول في مسابقة السلامة المرورية على مستوى محافظة جنوب الباطنة، حيث أعلن سعادة الشيخ الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة النتيجة أمس الأول بمكتبه خلال اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية على مستوى المحافظة وذلك نتيجة لما امتازت به الولاية من مشاريع منظمة ومتكاملة تخدم المجتمع ومستوفية عناصر وبنود استمارة التقييم المعدة.

ومن جانبهم، عبر أهالي ولاية العوابي عن سعادتهم بالإنجاز وحصول الولاية على المركز المشرف الذي جاء نتيجة ثمرة لتضافر الجهود والتعاون البناء بين أبناء الولاية والمؤسسات الحكومية والأهلية والإصرار على الفوز، خاصة وأن الولاية حصلت على المركز الأول على مستوى السلطنة في بداية المسابقة.

وقال زاهر بن خلفان الخزيري عضو المجلس البلدي بالولاية: الجميع فرحون بفوز الولاية الذي يعد مفخرة وسبب اعتزاز وحافزا لبذل مزيد من الجهد والعطاء وادعو الجميع أن يشحذوا الهمم ويقووا العزيمة لتحقيق المزيد من النجاح. وأكد نبهان بن خلف البحري رئيس فريق العلياء الرياضي أن الاستعداد لمسابقة السلامة المرورية هذا العام والتي حملت شعار (قرارك يحدد مصيرك) بولاية العوابي يعد امتدادا لسلسلة نجاحات بالولاية في المسابقة الماضية والنتيجة المشرفة التي حصلت عليها الولاية العام الماضي حيث شمرت اللجنة المعينة عن سواعد الجد والاجتهاد وبمشاركة المؤسسات الحكومية والخاصة والفرق الأهلية وشباب الولاية وكلهم أمل وطموح في تحقيق الهدف الأسمى للمسابقة والحمد لله تكللت تلك المساعي بالنجاح بحصول الولاية على المركز الأول على مستوى المحافظة مما أسعد جميع المشاركين والمساهمين في المسابقة. ونعد العدة حاليًا للمنافسة على مستوى السلطنة وتحقيق مركز متقدم بإذن الله.

وقالت زكية بنت أحمد الهطالية مديرة مدرسة العوابي: من دواعي سرورنا أن نحقق الفوز في مسابقة السلامة المرورية وذلك ليس بغريب على ولاية العوابي فقد تحقق ذلك بتكاتف جهود جميع أبناء الولاية، فكل الشكر والتقدير لمن ساهم في إنجاز وتحقيق المركز الأول على مستوى المحافظة والتأهل على مستوى السلطنة والشكر موصول لجميع إداريات ومعلمات وطلاب مدرستي العوابي للتعليم الأساسي والمعالم للتعليم الأساسي ومدرسة وادي بني خروص لاحتضانها مشروع القرية المرورية. وقال الوليد بن ناصر الخروصي رئيس فريق النهضة الرياضي إنّ فرحتنا لا توصف بعد أن سمعنا بفوز الولاية بالمركز الأول في مسابقة السلامة المرورية على مستوى محافظة جنوب الباطنة ونتمنى أن يكون الفوز على مستوى السلطنة إن شاء الله وهذا الفوز يهدى إلى كافة أهالي ولاية العوابي والشكر موصول لكل من ساهم ووقف وبذل كل ما في وسعه لإنجاح هذا الفوز.

وقال عبد الله بن علي الريامي عضو لجنة السلامة المرورية بالولاية إن لجنة السلامة المرورية بولاية العوابي سعت إلى نشر ثقافة الوعي المروري في محيط الولاية وخارجها وسخرت لذلك العديد من البرامج والفعاليات وشكلت فرق عمل على أصعدة مختلفة ومن أجل تنفيذ مناشط متنوعة وقد أشركت شرائح المجتمع المختلفة في الولاية من مؤسسات القطاع الحكومي ومدارس ورياض الأطفال وكذلك القطاع الخاص والفرق الأهلية بالولاية. وفي الجانب التوعوي نفذت اللجنة العديد من البرامج والفعاليات على سبيل المثال أمسية توعوية بمسرح فريق العلياء الرياضي الثقافي ومحاضرات توعوية في مجالس الولاية المختلفة وتوزيع منشورات توعوية على مستخدمي الطريق واستضافة حافلة السلامة المرورية وتسيير زيارات لها وزيارات لطلبة المدارس إلى معهد السلامة المرورية ومحاضرات تثقيفية لطلبة المدارس وبرامج توعوية إلكترونية وعرض بوسترات توعوية في طرق الولاية وفي جانب آخر نفذت الولاية مشاريع تخصصية منها بطاقة الالتزام المروري وقرية تعليمية وحزم تعليمية بعنوان حياتي نظام والتزامي أمان. ويأتي التتويج بالمركز الأول على مستوى المحافظة تثمينا للجهود التي بذلت من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.