العوابي تحصد المركز الأول في مسابقة السلامة المرورية بجنوب الباطنة


الرِّستاق - طالب المقبالي

أعْلَن سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة رئيس لجنة مسابقة السلامة المرورية، فَوْز ولاية العوابي بالمركز الأول في المسابقة، فيما حصلتْ ولاية وادي المعاول على المركز الثاني، وحصلت ولاية الرستاق على المركز الثالث.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الرئيسية لمسابقة السلامة المرورية على مستوى المحافظة، والذي عُقد أمس بمكتب المحافظ لإعلان نتائج المسابقة والولاية التي سوف تمثل المحافظة في هذه المسابقة على مستوى السلطنة. وحضر الاجتماع سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة رئيس لجنة مسابقة السلامة المرورية، وبحضور أصحاب السعادة الولاة والمشايخ، وبحضور العميد مسلم بن سالم الجنيبي قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة، وبحضور المقدم عبدالله بن سعيد الغساني مدير المرور بالمحافظة.

وقال سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة: "نشكر كل من ساهم في تحقيق أهداف ومضامين مسابقة السلامة المرورية؛ حيث حظيتْ هذه المسابقة باهتمام كبير من قبل مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والشكر موصول إلى أصحاب السعادة ولاة المحافظة والمشايخ وكافة المؤسسات الحكومية التي ساهمت في تنظيم العديد من الفعاليات والندوات والمحاضرات التي تعني بالمسابقة وبث الوعي لجميع شرائح المجتمع". وأشار إلى أنَّ نسبة الحوادث المرورية تقل رغم ارتفاع أعداد المركبات وتزايد الكثافة السكانية وهذا دليل على تفاعل المجتمع مع اهداف مسابقة السلامة المرورية، ونبارك لولاية العوابي حصولها على المركز وتمثيل المحافظة في هذه المسابقة.

فيما قال سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي: "نشكر كلَّ من ساهم في هذا الإنجاز وحصول الولاية على المركز الأول؛ حيث ستمثل ولاية العوابي المحافظة في مسابقة السلامة المرورية على مستوى السلطنة، ونشكر كافة جهود اللجنة بالولاية وكل فئات المجتمع؛ حيث إنَّ هذا الإنجاز أتى بتعاون الجميع من خلال الفعاليات والانشطة التي نفذت بالولاية بما تخص مسابقة السلامة المرورية؛ إذ تم تنفيذ العديد من المسابقات تعني بهذه المسابقة ونتمنى تمثيل المحافظة بالصورة الجميلة".

ومن جهته، قال العميد مسلم بن سالم الجنيبي قائد شرطة جنوب الباطنة نائب رئيس لجنة السلامة المرورية بمحافظة جنوب الباطنة إنه فور الانتهاء من الفترة المحددة لهذه المشاريع وتسليمها للجنة، تم تشكيل لجنة لتقييم هذه المشاريع، والتي اعتمدت على بعض العناصر من ضمنها فكرة واهداف المشروع والاجادة والابداع للمشروع وهل هناك خطة واضحة للمشروع وكذلك آلية عمل الفرق في المشروع وتكلفة هذه المشاريع ومدى مساهمة المشروع لتوعية المجتمع وامتداد المشروع للمستقبل، وفي النهاية تم إعطاء الدرجة لكل مشروع.

وقال المقدم عبدالله بن سعيد الغساني مدير المرور بالمحافظة: إنَّ ولاية العوابي قدمت مشروع متكامل يخدم المجتمع بطريقة منظمة تستوفي العناصر الواردة في استمارة التقييم. وأضاف بأن المشاريع التي قدمت للجنة متنوعة، ولابد من اختيار المشروع الأنسب والأفضل من كلِّ المشاريع المقدمة للجنة. ونتمنى التوفيق للجميع في الأعوام المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك