استمرار توزيع الأسماك على " أسر الضمان الاجتماعي" بولاية لوى

لوى - الرؤية

استمر وللأسبوع الثاني على التوالي ، تزويد أسر الضمان الاجتماعي بولاية لوى بمحافظة شمال الباطنة بالأسماك وذلك ضمن مبادرةتنفذها دائرة التنمية السمكية بلوىوبالتعاون مع مكتب والي لوى وبتمويل من إحدى شركات القطاع الخاص وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وبدأ تنفيذ المبادرة مع بداية شهر رمضان الكريم وخلال الأسبوع الماضي ومطلع الأسبوع الجاري تم توزيع الأسماك من أنواع: الجيذر والكنعد والشعري والسهوة على الأسر وبلغ عدد الأسر التي استفادت من المبادرة حتى الآن أكثر من 200 أسرة من أسر الضمان الاجتماعي بالولاية وتم أمس الأول الأحد التوزيع في قرى الحد وغطفان بالولاية

ووفق البرنامج الذي أعدته دائرة التنمية السمكية بلوى وبالتعاون مع الشركة سيتم توفير الأسماك لأسر الضمان الاجتماعي وعددها 595 أسرة في الولاية وفق جدول زمني لمدة أربعة أسابيع وفي بداية كل أسبوع يتم توزيع الأسماك على مدى ستة أيام بواقع عدد يزيد على 100 أسرة في كل أسبوع حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وشهد تنفيذ المبادرة منذ اليوم الأول من شهر رمضان الكريم تجاوبا وتفاعلا من الأسر المستفيدة مما ساهم في سهولة ومرونة العمل حيث كان توزيع الأسماك على الأسر يتم في فترتين صباحية ومسائية. وقد تمّ تشكيل فريق العمل والإشراف لتنفيذ المبادرة من مكتب والي لوى ودائرة التنمية السمكية بلوى والشركة الممولة للمبادرة.وسوف يستمر تنفيذ المبادرة خلال الأسبوعين المقبلين وحتى نهاية الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أنّ ولاية لوى بمحافظة شمال الباطنة شهدت خلال فترة سابقة تنفيذ مبادرة مماثلة استفادت منها عدد من أسر الضمان الاجتماعي بالولاية وتقوم دائرة التنمية السمكية بالولاية وبالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية للشركات العاملة في الولاية.


تعليق عبر الفيس بوك