إفطار جماعي لأعضاء "الجزيرة الرياضي" بالكامل والوافي

الكامل والوافي - سعيد الهاشمي

أقام فريقُ الجزيرة الرياضي -التابع لنادي الكامل والوافي- إفطارا جماعيا لأعضاء الفريق بملعب الفريق، وشارك في الأفطار سعادة راشد بن وني الهاشمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الكامل والوافي، ومحمد بن سعيد الهاشمي رئيس الفريق، كما شارك فيه مجموعة كبيرة من أعضاء الفريق ومنتسبيه وأهالي القرية؛ وذلك ضمن المناشط الدورية التي يقيمها الفريق بهدف تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين أفراد مجتمعها.

وأعرب أعضاء الفريق عن شكرهم وتقديرهم للحضور من الأهالي، مباركين لهم الشهر الفضيل. وعقب الأفطار، أقيمتْ أمسية اشتملتْ على العديد من الفقرات المتنوعة الرياضية والترفيهية والتي نالت استحسان ورضا الحضور.

وقال محمد بن سعيد الهاشمي رئيس الفريق والمشرف على تنظيم الإفطار: إنَّ التجمع يهدف لترجمة مبدأ الترابط والتعاون، وأن الإفطار الجماعي في أيام شهر رمضان مناسبة يحرص أعضاء ومنتسبو الفريق على حضورها ودعمها معنويا؛ إيمانا بأهمية تقوية أواصر التآلف والمحبة بيننا، مؤكدا في كلمته الحرصَ على تشجيع المواهب. وشدد على ضرورة العمل على تطوير الألعاب وغرس حب الفربق والرياضة في نفوسهم منذ البداية، وهذه سياسة الفريق نحو تحقيق مزيدٍ من البطولات والألقاب، واعتلاء منصات التتويج بمختلف الرياضات.

تعليق عبر الفيس بوك