الخميس, 22 نوفمبر 2018

خبر : "دار العطاء" تتبرع بعائد معرض العيد لكسوة أطفال الأسر المعسرة

الأحد 28 يونيو 2015 11:06 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نظمت جمعية دار العطاء بالتعاون مع عدد من المؤسسات عددا من الفعاليات الخيريةوالتي تمثلت في توزيع المساعدات على عدد من الأسر المعسرة في هذا الشهر الفضيل.

ووفرت وجبات بشكل يومي لإفطار لـ 1100 فرد على 12 مسجدا بمختلف ولايات السلطنة، وإقامة معرض العيد السادس عشر في قاعة النور من تاريخ 25 يونيو إلى 27 يونيو 2015 والذي من خلاله سيتيح للمؤوسسات الصغيرة والمتوسطة التعريف بمنتجاتهم وتسويقها للزوار. وسيتم التبرع بالعائدات لبرنامج كسوة العيد لأطفال أسر العطاء، والعمل على توزيع طرودرمضانية على 855 أسرة والتي تحتوي على المواد الغذائية من مختلف ولايات السلطنة. إلى جانب العمل على الإفطار والاحتفال بالقرنقشوه في 30 يوليو 2015 في دار رعاية الطفولة، والاحتفال بالقرنقشوه في منتصف الشهر الفضيل والذي سيصادف الأول من شهر يوليو وسيتم في هذا اليوم توزيع هدايا لأقسام الأطفال في المستشفيات المتخصصة في السلطنة وهي: مستشفى جامعة السلطان قابوس، ومستشفى خولة، والمستشفى السلطاني، ودار الحنان.

كما سيتمّالاحتفال بالقرنقشوه في مجمع الافنيوز بتاريخ 3 يوليو 2015 حيث سيتم تخصيص ريع الفعالية لبرنامج رعاية طلبة المدارس، كما ستقوم الجمعية بتوزيع 1000 كوبون على 1000 طفل من مختلف ولايات السلطنة لكسوة العيد لتكتمل لهم فرحة وبهجة العيد السعيد، وكما تتواجد منصّات خاصة تابعة لجمعية دار العطاء ليتمكن زوار المجمعات وصالات التسوق المختلفة في محافظة مسقط من إيداع مبالغ للتبرعات أو شراء قسائم لفئات مختلفة (بملابس العيد، إفطار صائم، كفالة طالب كفالة أسرة وصدقة جارية) وتتواجد هذه المنصات في المواقع التالية سيتي سنتر القرم، وسيتي سنتر السيب، ومسقط جراند مول

الى جانب محطات نفط عمان (أهلين) الغبرة بالقرب من لولو، ومحطات نفط عمان (أهلين) القرم برجر كنج، ومحطات نفط عمان (أهلين) الموالح برجر كنج، ومحطات نفط عمان (أهلين) الغبرة شارع 18 نوفمب، كما تتواجد في محلات لولو هايبر ماركت في كل من (دارسيت - الغبرة - السيب) صناديق دار العطاء للتبرع بالمواد الغذائية. وبالتعاون مع مخزن العاصمة، سيتم التبرع بريال واحد لكل عملية شراء في محلات مخزن العاصمة لدار العطاء لصالح برنامج رعاية الطالب.