40 مشاركا ومشاركة في مسابقة فن الإلقاء المميز بعبري

عبري - ناصر العبري


نظَّم فريقُ الظاهرة للمواهب أمسية تقييم مسابقة فن الإلقاء المميز، تحت الفئة العمرية من 9 سنوات إلى 22 سنة، بمشاركة أكثر من 40 متسابقا من الجنسين، وبدعم من المكرَّم الشيخ أحمد النعيمي، وبالتعاون مع مركز البحوث الإنسانية بجامعة السلطان قابوس، بقاعة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع الظاهرة، تحت رعاية حماد بن سعيد الخاطري مدير إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة، وبحضور حمود بن سيف الشندودي رئيس فريق مواهب الظاهرة، والشيخ إبراهيم بن حميد اليعقوبي نائب الرئيس الفخري ونائب رئيس حملة "بسنا حوادث" سعيد بن حمد المنذري، ومستشار حملة "بسنا حوادث" ناصر بن سيف الجساسي، وأولياء أمور المشاركين، وجمع غفير من المواطنين.

وكانت المسابقة تضمَّنتْ معاني الانتماء للوطن الثقة بالنفس والحوار والإعجاز في القران والشعر...وغير ذلك. وقال رئيس فريق المواهب حمود الشندودي: إنَّ مسابقة الإلقاء المميز للعامي الثاني على التوالي العام الماضي كانت في الإلقاء والخطابة، وحصل تغيير بسيط لتصبح للإلقاء المميز، والمسابقة بدعم من الشيخ أحمد النعيمي عضو مجلس الدولة ورئيس كلية البريمي الجامعية، وبدعم من مركز البحوث الإنسانية بجامعة السلطان قابوس، واحتضان فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة.

وأضاف الشندودي بأنَّ المسابقة استقطبتْ أكثر من أربعين متسابقا ومتسابقة من الفئة العمرية من 9 سنوات إلى 22 سنة. ومن جانبه، قال سعيد بن عبدالله المجرفي عضو للجنة التحكيم في المسابقة: إنَّ الفريق يواصل للسنة الثانية اكتشاف مواهب جديدة وشباب وناشئة لديهم مواهب تستحق أن تُصقل.

تعليق عبر الفيس بوك