إفطار جماعي لموظفي المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار

مسقط - الرُّؤية

أقامتْ وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار- حفلَ إفطار جماعي لجميع موظفي المديرية ودوائر العمل التابعة لها في ثمريت ومرمول والمزيونة؛ وذلك بفندق صلالة جاردينز.

وأعرب خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار -خلال كلمته التي وجَّهها للحضور- عن شكره وتقديره لهم على الحضور، وتلبيتهم الدعوة.. متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية. وحول ذلك، قال الرواحي: إنَّ المديرية تقيم هذا الإفطار للمرة الثانية على التوالي؛ وذلك من أجل خلق روح التعاون وتحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين وكنوع من التشجيع للموظفين، والخروج بهم في جو عائلي أخوي بعيدا عن ضغط العمل، كما أنَّ هذا الإفطار يُعتبر أيضا نوعًا من أنواع التحفيز والتجديد التي تنتهجها الوزارة من أجل أن ينعكس ذلك على ولاء الموظف لمؤسسته التي يعمل بها، وعلى أدائه وإنتاجه في العمل.. مؤكداً سعي الوزارة لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع.

وأضاف بأن الهدف من هذا الإفطار الجماعي هو تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء وتبادل الأحاديث بين الموظفين بما يخدم مصلحة العمل.. وأكد حرص الوزارة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والألفة بين الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية؛ إذ يتميَّز هذا الحدث باجتماعهم على مأدبة واحدة؛ مما يُؤدِّي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الإخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك