"دروازة للخدمات الاجتماعية" تدشن البرنامج الرمضاني الثالث بالمصنعة

المصنعة - مريم الزدجاليَّة

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات البرنامج الرمضاني الثالث، الذي تنظمه مؤسسة دروازة للخدمات الاجتماعية، بقاعة المعالي بولاية المصنعة، تحت شعار "وكذلك جعلناكم أمة وسطا"، ويتناول مجموعة من القضايا التي تهم المرأة في الجانبين التشريعي والقانوني.

ويُفتتح البرنامج بحضور عدد من أهالي الولاية، ويعقب الافتتاح تقديم الورشة التطبيقية الأولى "قانون العمالة الوافدة.. عاملات المنازل" للمحامي محمد المرضوف السعدي، وتتبعها مجموعة من الورش التطبيقية الأخرى التي تناقش عددا من القضايا القانونية في المجتمع العماني ويديرها مجموعة من الاستشاريين والمحامين والمختصين، والجلسة الحوارية "المبرز"، والجلسة الاستشارية التي تدشنها دروازة ضمن برنامجها الجديد "شاورني".

وحول النسخة الثالثة للبرنامج الرمضاني، قالت عُليّة بنت سيف النوفلية الرئيس التنفيذي لمؤسسة دروازة للخدمات: يأتي اختيارنا هذا العام للنطاق القانوني نظراً لحاجة المجتمع لمثل هذه الورش والجلسات الحوارية والاستشارية، واخترنا أن تكون محاورنا هذا العام مختصة قانونياً بقضايا المرأة إلى حد كبير كونها شريكًا في بناء مجتمع واعٍ قانونيا، ونأمل بذلك أن نحقق رؤيتنا التي نسعى إليها دوماً وهي إكساب أفراد المجتمع المهارات الحياتية والعلمية المختلفة التي من شأنها المساهمة في رفعة الفكر والسلوك.

تعليق عبر الفيس بوك