الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : محافظ جنوب الباطنة يبحث مع أعضاء "أصدقاء المسنين" الخطط المستقبلية

الخميس 18 يونيو 2015 02:27 م بتوقيت مسقط

الرِّستاق - طالب المقبالي-

التقى سعادة الشيخ هلال بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة، صباح أمس، بمكتبة، أعضاءَ جمعية أصدقاء المسنين بولاية الرستاق؛ بهدف التعريف بدور الجمعية واستعراض الخطط المقبلة، وإيجاد سبل لدعم الجمعية خلال الفترات المقبلة.

في بداية اللقاء، رحَّب سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة بالأعضاء والدور الكبير الذي يقوم به أعضاء الجمعية، وأن هذه الفئة تحتاج من جميع أبناء المجتمع إلى المساندة والدعم؛ كونه عملا خيريا وإنسانيا.. مشيرا إلى أن هذه الجمعيات تخدم عددا كبيرا من شرائح المجتمع من المسنين.. وتمنى سعادة الشيخ للجميع التعاون والتكاتف لخدمة هذه الفئة وتقيد الدعم وخدمة مؤسسات المجتمع المدني.

كما تم خلال اللقاء تقديم عرض للتعريف بدور الجمعية والبرامج والأنشطة التي نفذتها الجمعية خلال الفترات الماضية والتعريف بدور اللجان المختلفة بجمعية أصدقاء المسنين.. وكذلك تم عرض العديد من الملتقيات التي نفذتها الجمعية خلال الفترات الماضية واستعراض الخطة المقبلة للجمعية.. كما تمَّ التطرق إلى الدعم الذي يسعى من خلالها أعضاء الجمعية، كذلك تم خلال اللقاء إيجاد حلول لتدعم هذه الجمعية من مختلف المؤسسات والسعي إلى مشاركة هذه الفئة في مختلف الأنشطة والبرامج والمحاضرات التوعية.