جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 

مسقط - العُمانيَّة

مع حلول الأيام الفضيلة لشهر رمضان المبارك، وتطلع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها لصيامه وقيامه وأداء فرائضه، تبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيَّات التهاني بهذه المناسبة المباركة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

وقد أعرب جلالة السلطان المعظم في برقياته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر، ولشعوبهم مزيدًا من التقدم والرقي والرخاء.. داعياً الله -عزَّ وجلَّ- أن يُسبغ على جميع المسلمين في هذا الشهر المبارك مزيداً من خيراته وآلائه، وأن يعمَّ فيه الأمن والسلام والاستقرار كافة بلاد المسلمين.

كما أعرب أصحاب الجلالة والفخامة والسمو في برقياتهم المهنئة لجلالة السلطان المعظم عن خالص تهانيهم وصادق تمنياتهم لجلالته.. داعين الله -عزَّ وجل- أن يحفظه على الدوام بوافر الصحة والسعادة، وأن يمُدَّ في عمره، ويحقِّق كلَّ ما يصبو إليه الشعب العُماني من تقدم ورفعة ورفاه، وأن يُعيد المولى تعالى هذه المناسبة على جلالته والشعب العُماني والأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والسؤدد.

وكانت اللجنة الرئيسية لاستطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1436هـ، قد أعلنت -في بيان لها- مساء أمس، ثبوت رؤية هلال شهر رمضان المبارك، وعليه يكون اليوم الخميس هو غرة رمضان المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك